Close ad

محافظ السويس يفتتح ميدان النافورة الموسيقية بجوار قرية الحجاج

27-2-2024 | 13:43
محافظ السويس يفتتح ميدان النافورة الموسيقية بجوار قرية الحجاجمحافظ السويس يفتتح ميدان النافورة الموسيقية بجوار قرية الحجاج
السويس- عمرو غنيمة

افتتح عبد المجيد صقر محافظ السويس ميدان النافورة علي مساحة 2000 متر مربع بجوار قرية الحجاج بمنطقة الملاحة بحي السويس.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد رامي سعد مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ. 

كما حضر كوكبة من أعضاء مجلس الشيوخ أحمد خشانة وحافظ شوشة والدكتور سيد عبده والقيادات التنفيذية والشعبية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات ورؤساء الشركات والجمعيات الأهلية والأحزاب السياسية وعدد كبيرمن أهالي السويس.  

 قدم المحافظ الشكر والتقدير لأبناء السويس الذين ساهموا لإنشاء هذا العمل الجميل، كذلك الشكر لجميع العاملين بحي السويس علي الجهد المبذول هذا المنظر الجمالي بقيادة المهندسة فاتن عبد الغني رئيس حي السويس.

وأكد المحافظ أن هذه المنطقة سيقام بها فرع لمجلس الدولة لخدمة أبناء السويس وتوفير مشقة السفر إلى الإسماعيلية والقاهرة،وأيضا المجلس القومي للمرأة، وإثناء الافتتاح أشار المحافظ علي المواطنين بضرورة الحفاظ علي الميادين والمدن التي يتم تطويرها من أجل الأجيال القادمة والحفاظ علي شكل وجمال السويس.

تاني هذه الأعمال في إطار خطة المحافظة لتطوير الميادين واستكمالاً لمسيرة التطوير والتنسيق الحضاري والمظهر الجمالي لمحافظة السويس.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: