Close ad

السويدي الدولي أولسون يمكث في المستشفى على جهاز تنفس صناعي بعد تعرضه لمشكلة في المخ

27-2-2024 | 13:44
السويدي الدولي أولسون يمكث في المستشفى على جهاز تنفس صناعي بعد تعرضه لمشكلة في المخ كريستوفر اولسون
الألمانية

 يرقد لاعب الوسط السويدي الدولي كريستوفر أولسون على جهاز التنفس الصناعي في المستشفى بعد تعرضه للانهيار في منزله بسبب مشكلة في المخ، بحسب ما أعلن فريقه ميدتيلاند اليوم الثلاثاء.

موضوعات مقترحة

 ولعب اولسون (28 عاما) في صفوف أرسنال الإنجليزي كناشئ، لكنه لم يشارك مع ميدتيلاند الدنماركي منذ ديسمبر الماضي وأثيرت تكهنات بشأن أسباب غيابه.

وذكر النادي الدنماركي في بيان عبر موقعه الرسمي "فيما يتعلق بزيادة التكهنات والشائعات المحيطة بغياب كريستوفر أولسون في الفترة الأخيرة، مضطرون للإعلان عن الأمر".

وأضاف البيان "اللاعب السويدي الدولي البالغ من العمر 28 عاما فقد الوعي في منزله يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير وجرى نقله إلى مستشفى ارهوس الجامعي، حيث يرقد على جهاز تنفس صناعي".

وأضاف البيان أن فريق من أكبر خبراء الدنمارك يعملون حاليا باقصى ما بوسعهم لتشخيص الحالة وتحديد العلاج المناسب.

وطالب ميدتيلاند "بالاحترام والتفهم" مضيفًا "الجميع في اف سي ميدتيلاند تأثر بشكل عميق بالمرض المفاجئ لكريستوفر وتعاطفنا وكامل دعمنا مع كريستوفر وعائلته".

كما أعرب ارسنال عن تمنياته بالشفاء لاولسون الذي شارك في 47 مباراة مع منتخب السويد، متمنيا له "التعافي السريع والكامل".

وانضم اولسون إلى ارسنال قادما من نوركوبينج السويدي في سن الـ16 وشارك مع الفريق الأول في مباراة واحدة كبديل خلال مواجهة وست بروميتش البيون في كأس رابطة المحترفين.

ويخوض أولسون فترة إحترافية ثانية مع ميدتيلاند بعد أن سبق له اللعب في إيك وكراسنودار واندرلخت، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة