Close ad

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

27-2-2024 | 13:29
كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتازالأهلي
أحمد عبدالحميد

يعود نادي الأهلي للظهور في منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد فترة غياب طويلة، بمواجهة هى الأولى له في عام 2024، عندما يستضيف فريق بلدية المحلة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري الممتاز .

موضوعات مقترحة

يبحث الأهلي عن فوز غائب عنه منذ آخر مباراتين، شهدتا نتيجة التعادل ؛ أمام الجونة وسموحة، في الوقت الذي يسعى بلدية المحلة للخروج من شبح الخسارة الثالثة تواليا في الدوري .

وفي السطور التالية نرصد أبرز أرقام الفريقين في المواجهات المباشرة ، فضلا عن العديد من المعلومات .

-التقى  الأهلي مع بلدية المحلة في 13 لقاء فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يخسر، سجل الأحمر 22 هدفا، وتلقى هدفين.

-تبلغ القيمة التسويقية للاعبي النادي الأهلي 32.48 مليون يورو ، بينما تبلغ القيمة التسويقية للاعبي البلدية 3.18 مليون يورو.

شهدت قائمة الأهلي انضمام وسام أبو علي وعمر كمال والزنفلي لأول مرة محليًا، فيما كانت آخر مباراة لنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري أمام سموحة وانتهت بالتعادل السلبي.

في المقابل كانت آخر مباراة لنادي بلدية المحلة في الدوري أمام سيراميكا وانتهت بخسارة البلدية بنتيجة 5-3.
 
يتصدر حسام أشرف لاعب بلدية المحلة ، قائمة هدافي  الدوري المصري برصيد 8 أهداف، فيما يتصدر بيرسي تاو لائحة هدافي النادي الأهلي في بطولة الدوري برصيد 4 أهداف.

يدير المبارة تحكيميا طاقم يتكون من: الحكم أحمد غندور حكمًا للساحة، وأحمد توفيق مساعدا أول، وأحمد صلاح مساعدا ثانيا، ونادر قمر الدولة حكما رابعا، ومحمد عادل حكم الفار، وأحمد حسام طه مساعدا لحكم الفار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة