Close ad

استمرار فعاليات الفوج الثالث من معسكر «يالا كامب» الرياضي جنوب البحر الأحمر | صور

26-2-2024 | 21:31
استمرار فعاليات الفوج الثالث من معسكر ;يالا كامب; الرياضي جنوب البحر الأحمر | صور فعاليات الفوج الثالث من معسكر يالا كامب الرياضي جنوب البحر الأحمر
البحر الأحمر - على الطيرى

استمرت تنفيذ الفوج الثالث من معسكر "يالا كامب" الرياضي، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، والذي انطلق يوم الجمعة الماضي من الشلاتين وصولاََ إلى محمية جبل علبة بمدينة أبو رماد وصولا الى محمية القلعان، والتوجه إلى شاطئ حنكوراب.  من ٢٣ إلى ٢٧ فبراير ٢٠٢٤م.

موضوعات مقترحة

 شهد المعسكر مشاركة عدد كبير من الشباب الطموح والمهتمين بالنشاطات الرياضية.

وتمت زيارة محمية جبل علبة؛ حيث تتمتع بتضاريس متنوعة وبيئة طبيعية فريدة، وقد تم تصميم برنامج المعسكر لتعزيز اللياقة البدنية وتطوير المهارات الرياضية لدى المشاركين.

تضمنت الأنشطة في المعسكر مجموعة متنوعة من الرياضات والألعاب الجماعية والفردية، وشملت الأنشطة التدريبات الرياضية الشاقة، وورش العمل، والمسابقات الرياضية المشوقة، كما تم تنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية إضافية لإثراء تجربة المشاركين واحتفالية بقصر ثقافة الشلاتين. 

وتعد مبادرة يالا كامب الرياضية، فرصة قيمة للشباب للانخراط في أنشطة رياضية ممتعة وتنشيطية، كما توفر بيئة صحية وآمنة لتعزيز اللياقة البدنية وتنمية المهارات الرياضية.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: