Close ad

منافسة قوية بين 3 مشاريع فريدة من نوعها في "شارك تانك" الأربعاء 

26-2-2024 | 21:07
منافسة قوية بين  مشاريع فريدة من نوعها في  شارك تانك  الأربعاء;برنامج شارك تانك مصر
عبدالصمد ماهر

يشهد برنامج "شارك تانك مصر" الذي يذاع مساء يوم الأربعاء المقبل، على قناة "CBC"، في حلقته الـ 19، منافسة كبيرة بين عدد من المشاريع المبتكرة والفريدة من نوعها. 

موضوعات مقترحة

كما تستمر خلال الحلقة رحلة استكشاف المشاريع الاستثمارية المبتكرة في "شارك تانك مصر"، حيث يتم عرض مشاريع فريدة من نوعها، ومنها نسيج NASEEJ وهي شركة فرعیة مملوكة عائليًا، متخصصة في تكنولوجیا وتصمیم المنسوجات، تأسست في نھایة 2016 وتصنع 95% من المنتجات في الشركة الأم، وكذلك البوكس  The Box وهي شركة بدأت في 2022 وتھتم بالترفیه العائلي عن طریق "بوكس" به أنشطة العائلة كلها ويكون فيه تفاصيل عن خطوات الاستخدام. 

تضم الحلقة كذلك مشروع مسافة Masafa وهي شركة بدأت في 2023 للتحكم في الخردة ومواد البناء المتراكمة في مخازن الشركات والمقاولین، وهي وسیط للبیع وتقوم بعرضها في مزایدة على منصة إلكترونیة لبیعھا إلى تجار أو شركات. 

جدير بالذكر، أن "شارك تانك مصر" يعرض في تمام التاسعة مساء كما يُعرض على منصة WATCHIT وهو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة