Close ad

رئيس جامعة الأقصر يفتتح قاعة باسم الدكتورة وفاء عبد المقصود تخليدًا لذكراها | صور

26-2-2024 | 20:19
رئيس جامعة الأقصر يفتتح قاعة باسم الدكتورة وفاء عبد المقصود تخليدًا لذكراها | صوررئيس جامعة الأقصر يفتتح قاعة باسم الدكتورة وفاء عبد المقصود تخليدًا لذكراها
الأقصر - إيمان الهواري

افتتح الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، يرافقه الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، اليوم الإثنين، قاعة الدكتورة وفاء عبد المقصود، رئيس قسم الجرافيك الأسبق؛ تقديرًا لجهودها، وتخليدًا لذكراها، بحضور أسرتها، ووكلاء الكلية، وأعضاء هيئة التدريس وزملائها، وطلابها. 

موضوعات مقترحة

أكد الدكتور حمدي حسين، أن هذا الافتتاح جاء تكريمًا لمسيرة الدكتورة وفاء عبد المقصود، وحرصًا من الجامعة على تكريم أبنائها من العلماء والباحثين.

وأوضح الدكتور أحمد محيي، أن هذا الافتتاح جاء بعد قرار مجلس الكلية باتخاذ قرار لتخصيص قاعة تدريس باسم الراحلة الدكتورة وفاء عبد المقصود، عرفانًا بما قدمته خلال مسيرتها العلمية، حيث كانت مثالًا للعطاء والتفاني في العمل.

وأضاف عميد الكلية أن مجلس الكلية قد اقترح إطلاق اسمها على إحدى قاعات التدريس بالكلية، وهو الأمر الذي قوبل باستجابة سريعة من السيد رئيس الجامعة، وتمت الموافقة على تخصيص القاعة من خلال مجلس الجامعة، والتي تم افتتاحها اليوم، متضمنة مجموعة أعمال خاصة بالدكتورة وفاء عبد المقصود، كما تم عرض برنامج تلفزيوني للراحلة خلال الافتتاح.

وكانت الدكتورة وفاء عبد المقصود، تخرجت في كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا عام 1996، وعينت معيدة بقسم الجرافيك بفنون الأقصر في ذات العام، وتولت رئاسة قسم الجرافيك، ثم رحلت عن عالمنا في يناير 2024، بعد صراع مع المرض.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة