Close ad

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تحصل على دعم لمشروعي تخرج من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

26-2-2024 | 17:58
جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تحصل على دعم لمشروعي تخرج من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجياجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
أسيوط - إسلام رضوان

أعلن الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، حصول الجامعة، على دعم لمشروعي تخرج من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بعد إعلان أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا نتيجة دعم مشروعات التخرج للعام الدراسي 2023- 2024 لطلاب الجامعات المصرية الحكومية، والخاصة، والأهلية، والتكنولوجية، والمعاهد العليا. 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن المشروعين الذين حصلا على الدعم هما: روبوت مُكافح للحرائق ذاتي القيادة، وروبوت دفاع مدني لإنقاذ ضحايا الحرائق والزلازل، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تنمية قدرات الطلاب في شتى المجالات وتعزيز الروح الريادية والابتكارية لديهم، فضلًا عن حرصها على تقديم الدعم اللازم، وتمكينهم من تحويل أفكارهم ومشاريعهم إلى مشاريع حقيقية تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية وخلق فرص عمل.

يشار إلى أن عدد الجامعات التكنولوجية التي حصلت على الدعم 6 جامعات تكنولوجية بإجمالي 8 مشروعات مختلفة، كان نصيب جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية مشروعين، وهو ما يعكس اهتمام الجامعة على توفير كافة سبل المساعدة والدعم لأبنائها الطلاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: