Close ad

الهلال يتقدم على الاتفاق بثنائية في الشوط الأول بالدوري السعودي

26-2-2024 | 17:37
الهلال يتقدم على الاتفاق بثنائية في الشوط الأول بالدوري السعوديفريق الهلال السعودي
وكالات الأنباء

أنهى فريق الهلال أحداث الشوط الأول من مواجهة الاتفاق متقدما بنتيجة 2- 0، فى المباراة التي تجمع الفريقين حالياً ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023- 2024، على استاد عبد الله الدبل بنادي الاتفاق.

موضوعات مقترحة

جاء الهدف الأول عبر النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش فى الدقيقة 38، قبل أن يضاعف سالم الدوسري النتيجة فى الدقيقة 45+8.


ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، فيما يأتي الاتفاق فى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ويتطلع الزعيم لمواصلة الانتصارات أمام الاتفاق اليوم من أجل تعزيز صدارته لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وزيادة الفارق مع النصر الوصيف.

حقق الهلال سلسلة متتالية من الانتصارات استمرت لـ 13 جولة، آخرها الفوز على الرائد بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري.

ويستأنف الزعيم مشواره في بطولة الدوري السعودي اليوم، بعد تكرار انتصاره بنتيجة 3-1 على سباهان أصفهان الإيراني في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وضرب الهلال موعدًا مع الاتحاد في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا يوم 5 مارس المقبل، على أن تقام جولة الإياب يوم 12 مارس.

ويستعيد الهلال نجمه الصربي سيرجي سافيتش أمام الاتفاق في مباراة اليوم، بعد تعافيه من الإجهاد البدني الذي أدى إلى غيابه عن مباراة سباهان أصفهان الأخيرة بدوري أبطال آسيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة