Close ad

الإسكندرية تستعد لاستقبال شهر رمضان بـ 16 معرضًا لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين | صور

26-2-2024 | 17:00
الإسكندرية تستعد لاستقبال شهر رمضان  بـ  معرضًا لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين | صور توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين
الإسكندرية - جمال مجدي

إقبال كبير شهدته معارض "أهلا رمضان" التي افتتحتها محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، تحت عنوان "بلدك معاك" بمختلف المناطق ذات الكثافة السكانية لوصول الدعم والتخفيضات لكافة سكان المحافظة، ليصل عدد معارض "أهلا رمضان" التي افتتحها حتى الآن 16 معرضا في مناطق أبيس، وعوايد، وكرموز، وأرض كوته، بالإضافة إلى معرضي بمنطقة محرم بك، وسيدي جابر، فضلا عن 10 فروع بشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، وذلك لتقديم السلع الغذائية والياميش الرمضاني بأسعار مخفضة تصل إلى 30%.

موضوعات مقترحة

ويقول فريد شوقي، جئت لشراء مستلزمات أسرتي من السلع الغذائية بمعرض "أهلا رمضان" بأرض كوتة بمنطقة الأزاريطة الذي يوفر جميع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك، بأسعار مخفضة من الخضراوات واللحوم والدواجن والسكر والزيت والسمن ومنتجات الألبان بتخفيضات كبيرة عن مثيلتها بالأسواق. 

وتقول نورهان السيد محمد، إن معارض تقدم كميات كبيرة من السلع وبتخفيضات تتراوح مابين30 إلى 40% عن مثيلتها بالأسواق، خاصة في اللحوم والدواجن، ومنتجات الألبان والبيض وغيرها من السلع، مضيفة أن المعرض يضم تنوعا كبيرا من السلع الغذائية والمستلزمات الرمضانية، فضلا عن المنظفات.

ويقول جابر عبد الحميد، إن السلع تتميز في المعرض بجودتها العالية ورخص أسعارها عن مثيلتها بالأسواق، مقدما الشكر لمحافظة الإسكندرية على إقامة المعارض لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة قبل بداية شهر رمضان المبارك.

ويقول مسعد متولي، إن السلع الغذائية بالمعرض متوافرة وبكميات كبيرة لتغطية الزحام والإقبال من المواطنين على المعرض، مشيرا أن المعرض يتضمن جميع السلع الغذائية التي يحتاجها كل بيت خلال شهر رمضان من الدقيق والمكرونة والسمن والزيت، والدواجن واللحوم، والمنظفات وتقدم بأسعار مخفضة المستهلكين، فضلا عن التنظيم الذي يشهده المعرض من توفير بوابة للدخول وأخرى للخروج لمنع عملية الزحام على البوابات.

ويقول عمرو محروس موظف، جئت اليوم لمعرض "أهلا رمضان" لشراء مستلزمات أسرتي لشهر رمضان المبارك وفوجئت بالتخفيضات الكبيرة بالمعرض عن مثيلتها بالأسواق، سواء الخضر أو الفاكهة والبقوليات من العدس والفول، والياميش الرمضاني، واللحوم والدواجن.

ويقول الدكتور صبحي سلام نقيب الزراعيين بالإسكندرية، إن النقابة تشارك لأول مرة في معارض "أهلا رمضان" هذا العام لتوفير السلع المختلفة من المنتجين والمزارعين للمستهلك مباشرا لوصولها بأسعار مخفضة، وذلك في ظل الدور الاجتماعي الذي تقوم به النقابة مع مؤسسات الدولة لتوفير السلع الغذائية قبل شهر رمضان المبارك بأسعار تنافسية وبجودة عالية.

وقال مهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، إن معارض "أهلا رمضان" توفر جميع السلع الاستراتيجية للمواطنين وبتخفيضات تصل إلى 30 % للسلع التموينية من اللحوم والدواجن والسلع الإستراتيجية، والألبان، والمشروبات الرمضانية، والمنظفات والخضروات والفاكهة، وغيرها من السلع بمشاركة شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية والعديد من الشركات والسلاسل التجارية والسوبر ماركت للقطاع الخاص. 


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: