Close ad

رونالدو يُواجه أزمة الإيقاف في الدوري السعودي بسبب ميسي

26-2-2024 | 16:34
رونالدو يُواجه أزمة الإيقاف في الدوري السعودي بسبب ميسيكريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي
وكالات الأنباء

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شبح الإيقاف فى الدوري السعودي بعد حركته غير الأخلاقية التي قام بها خلال مباراة فريقه أمام الشباب، بعد ترديد جماهير الليث اسم غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

موضوعات مقترحة

وكانت تقارير صحفية، كشفت أن لجنة الانضباط فىي اتحاد كرة القدم السعودي، بدأت فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها كريستيانو رونالدو أمام جماهير الشباب، والتي تسببت فى امتعاض كثير من المشاهدين والحضور.

وبحسب الصحيفة، فإن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال آخر المباراة فوراً، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

وإذا تمت إدانة رونالدو قد يواجه الدولي البرتغالي الإيقاف عن المباريات الحاسمة لفريقه وهو ما سيكون بمثابة ضربة موجعة للنصر الذي يتصارع على صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال.

وحقق النصر فوزًا مستحقًا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 26.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: