Close ad

مع الإقبال الكبير للمواطنين على معارض «أهلًا رمضان» بالشرقية.. تعرّف على أسعار السلع

26-2-2024 | 16:09
مع الإقبال الكبير للمواطنين على معارض ;أهلًا رمضان; بالشرقية تعرّف على أسعار السلعإقبال المواطنين على معرض أهلا رمضان الشرقية
سلمى الوردجي

صرح عبد الحميد عطا الله، نائب أول رئيس غرفة الشرقية التجارية، بأن معارض «أهلًا رمضان» شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين.

موضوعات مقترحة

وأشار إلى أن المعرض الرئيسي يشارك فيه الشركة العامة للجملة، والشركة الوطنية للزراعات المحمية، وعدد كبير من التجار، يتنافسون جميعا لتوفير كافة المواد الغذائية التي يحتاجها المواطن وبأسعار مخفضة عن مثيلتها بالسوق بنسب من١٠ - ٣٠٪، ويوفر المعرض اللحوم البلدية الطازجة بسعر ٣٤٠جنيها بنسبة تخفيض تزيد على ١٩٪ على مثيلتها بالأسواق، واللحوم المجمدة البرازيلي قطع ومفروم الكيلو بسعر١٧٠جنيها بنسبة تخفيض تزيد على ٣٥٪.

وكيلو الدواجن البرازيلي المجمدة بسعر١٠٠ جنيه، وزيت خليط اللتر بسعر٧٥ جنيها، وكيلو السكر يباع داخل المعرض بسعر٢٧جنيها، والأرز البلدي المعبأ بسعر٣٠ جنيها، وكيس المكرونة٣٥٠ جراما بسعر٩.٥ جنيها و٤٠ جرام شاي بسعر١٠ جنيهات، وكيلو دقيق معبأ بسعر٢٧ جنيها، وكيلو بلح جاف بسعر٣٠ جنيها، وكيلو زبيب مصري بسعر١١٥جنيها.

وأضاف عطا الله أن كيلو جوز هند ناعم يباع بسعر١٣٥جنيها ولفة قمر الدين سوري بسعر٦٠جنيه، وكيلو البندق أو اللوز أو عين الجمل (حصا) بسعر٢٥٠ جنيها.

كما تتوافر الخضراوات بأسعار مخفضة أيضا ويباع كيلو باذنجان بسعر ٨ جنيهات، وكيلو ونصف طماطم فاخرة بسعر١٠ جنيهات وكيلو بطاطس قلي بسعر١٠جنيهات وكيلو خيار بلدي بسعر ١٠ جنيهات وكيلو خيار انجليزي بسعر٤ جنيه، وكيلو مخلل بلدي مشكل بسعر١٠ جنيهات عن مثيلتها. 

وكيلو عسل نحل طبيعي بسعر١٠٠جنيه، وكيلو عدس بجبة بسعر٦٤جنيها، وكيلو لوبيا مستوردة بسعر٨٥ جنيها، وكيلو جزر بسعر ٨.

وأكد نائب أول رئيس الغرفة أنه بالإضافة لتحمل الغرفة تكلفة إقامة المعرض، والجهد الذي بذله الجهاز التنفيذي للغرفة للإعداد للمعرض وتنظيمه وتسكينه باكيات بالمجان للشركات والتجار المشاركين، شكلت الغرفة حسب المتبع سنويا فريق عمل للإشراف على المعرض ومتابعة اليومية لسير العمل به للتحقق من استمرار  التخفيضات والدليل علي ذلك الإقبال الكبير من المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة