Close ad

150 طالبا وطالبة يعرضون مواهبهم على مسرح جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية | صور

26-2-2024 | 15:09
 طالبا وطالبة يعرضون مواهبهم على مسرح جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية | صورمسرح جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
الإسماعيلية - خالد لطفي

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن انطلاق فعاليات مسابقة GOT TALENT  بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير، بمشاركة 150 طالبا وطالبة ممثلين لجميع كليات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، قاموا بعرض مواهبهم التي تنوعت ما بين الغناء، التمثيل، العزف، الرسم والشعر.

موضوعات مقترحة

أُقيمت المسابقة على مسرح جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بمشاركة الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة.

وخلال الحفل قام الدكتور عادل حسن، بإلقاء كلمة أعرب فيها عن بالغ سعادته بمشاركة عدد كبير من المواهب، لافتاً إلى أن مشاركة 150 طالبا وطالبة بمسابقة لعرض المواهب بجامعة وليدة في عامها الثاني، يعد مؤشرا جيدا للتميز.

كما أوضح عادل حسن أن الحياة الجامعية ليست نشاطا أكاديميا فقط، بل لابد أن يكون هناك مشاركة في الأنشطة الطلابية بتنوع مجالاتها.

 وطالب نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بضرورة صقل المواهب بالتدريب المستمر، معلناً عن البدء في تنفيذ خطة ورش عمل في كافة المجالات لتطوير المواهب وتوجيهها نحو المسار الصحيح، معلناً أن العام القادم يتم تسليم الجامعة بالكامل ويكون المسرح جاهزا للتدريبات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: