Close ad

تقارير تكشف أحقية إشبيلية في إعادة مباراة ريال مدريد

26-2-2024 | 14:31
تقارير تكشف أحقية إشبيلية في إعادة مباراة ريال مدريد ريال مدريد وأشبيلية
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية أن نادي إشبيلية يمكنه المطالبة بإعادة مباراته أمام ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

موضوعات مقترحة

وقد التقى الفريقان بالأمس على ملعب سانتياجو برنابيو وانتهت المباراة بفوز الملكي بهدف نظيف في مباراة شهدت جدلًا كبيرًا على المستوى التحكيمي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو نقلًا عن تغريده نشرها الحكم السابق إسترادا فيرنانديز، فإن نادي إشبيلية يمكنه المطالبة بإعادة مباراته أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

وشهدت المباراة إصابة حكم المباراة إسيدرو دياز في الدقيقة 61 من زمن شوط المباراة الثاني وتم استبداله كارلوس فيرنانديز الحكم الرابع.

وقال الحكم السابق: “إن الحكم الرابع غير معتمد لتحكيم مباريات بنظام الفار”، وذلك بعد أن كان هناك مطالبات بعود الحكم لتقنية الفيديو في هدف لوكا مودريتش.

ويشير الحكم إلى أن إشبيلية يمكنه المطالبة بإعادة الدقائق التي لُعبت بدون الحكم الأساسي للمباراة، وذلك بسبب أن الحكم الرابع غير معتمد لتحكيم مباريات بنظام تقنية الفيديو.

رفع النادي الملكي رصيده إلى 65 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/ 2024، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: