Close ad

ريال مدريد يتوصل لاتفاق لضم نجم بايرن ميونخ

26-2-2024 | 13:29
ريال مدريد يتوصل لاتفاق لضم نجم بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك من أجل الانضمام إلى صفوف الملكي.

موضوعات مقترحة

ويعد ديفيز محط اهتمام كبير من جانب إدارة النادي الملكي، وأيضًا اللاعب لديه الرغبه في التوجه للعب في سانتياجو برنابيو بعد مسيرة وفترة رائعة قضاها مع نادي بايرن ميونخ.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا فإن ريال مدريد بمجرد انتهاء صفقة كيليان مبابي بشكل رسمي، سيبدأ مرحلة التفاوض مع النادي البافاري لضم ديفيز لتدعيم صفوف فريقه بالموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ يبدو أنه استسلم لرحيل اللاعب وذلك بعد الاجتماع الأخير مع وكيل ألفونسو ديفيز، والذي أوضح من خلاله أن اللاعب لا يريد تجديد عقده مع النادي البافاري والذي ينتهي في عام 2025.

وعليه وبحسب ما جاء بصحيفة ذا أتلتيك، فإن نادي ريال مدريد توصل إلى اتفاق شفهي مع اللاعب وهو أنه في حالة عدم التوصل لاتفاق مع بايرن ميونخ فإن النادي اتفق شفهيًا مع اللاعب على الانتقال إلى سانتياجو برنابيو في 2025.

لذلك فإن بايرن ميونخ مُجبر على التفريط في لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل الاستفادة منه ماديًا بدلًا من أن يرحل الموسم المقبل بشكل مجاني.

وسبق للاعب وأن رفض عرضًا لتجديد عقده مع النادي البافاري مقابل 10 مليون يورو سنويًا، وذلك رغبة منه في خوض تجربة جديدة ألا وهي اللعب بقميص ريال مدريد.

أشارت عدة تقارير صحفية أن النادي الألماني سوف يطالب بـ 50 مليون يورو من أجل التفريط في خدمات لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب 70 مليون يورو.

وانضم ديفيز إلى النادي البافاري في يناير 2019، وحقق مع الفريق لقب الدوري الألماني 5 مرات وكأس ألمانيا مرتين، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: