Close ad

7 طلبات إحاطة على مائدة نقل النواب

26-2-2024 | 14:23
 طلبات إحاطة على مائدة نقل النواب  النائب علاء عابد
محمد على السيد

تعقد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة علاء عابد، اجتماعًا، اليوم الإثنين، عقب انتهاء الجلسة العامة لمجلس النواب.

موضوعات مقترحة

يتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من: 

النائب محمد عبدالله زين الدين، بشأن الحاجة إلى إنشاء كوبري مشاة على الطريق الصحراوي عند الكيلو 107 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي لخدمة أهالي 17 قرية شرق الطريق. 

النائب هشام سعيد الجاهل، بشأن سوء حالة طريق رشيد إدكو المعدية بمحافظة البحيرة وصولاً إلى المعمورة. 

النائب محمد الحوفي، بشأن الحاجة إلى إنشاء كوبري مشاة على الطريق الزراعي أمام عزبة شعير مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين.

النائب أحمد حمدي خطاب:

الأول: بشأن توقف أعمال صيانة طريق ميامي 45 الدولي الساحلي الواصل بين الطريق الدولي الساحلي وطريق مصطفى كامل بمحافظة الإسكندرية بعد قشط طبقة الاسفلت ورفع فواصل الكباري على الطريق مما تسبب في أضرار جسيمة بالسيارات.

الثاني: بشأن التأخر الشديد في نهو الأعمال اللازمة لتنفيذ المرحلة الثالثة من تطوير محمور المحمودية بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، والحاجة الضرورية إلى تنفيذ أعمال تمهيد للطريق بصفة مستمرة لحين البدء في أعمال الرصف.

النائب محمد عزت فرحات، بشأن الحاجة إلى إقامة كوبري مشاة أمام قرية كفر الشيخ مخلوف مركز إيتاى البارود على ترعة الخندق الشرقي وذلك لربط هذه القرية بالعزب التابعة لها وبالوحدة المحلية.

النائب محمود عصام مرسى، بشأن تضرر أصحاب المراكب الخشبية الأقل من 12 مترًا من إلزامهم بتركيب جهاز ملاحي بمراكبهم.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: