Close ad

تقارير صحفية تكشف موعد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

26-2-2024 | 13:35
تقارير صحفية تكشف موعد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية عن الموعد الذي قرر فيه النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان وعدم تجديد عقده مع الفريق مرة أخرى.

موضوعات مقترحة

وكان مبابي قد أبلغ إدارة النادي الباريسي أنه لن يجدد عقده مع الفريق، وعلى جانب آخر فإن كل التقارير الصحفية الموثوقة تُفيد بأنه وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد.

وفي تقرير نشرته صحيفة آس نقلًا عن ليكيب الفرنسية، فإن اللاعب اتخذ قرار الرحيل عن باريس سان جيرمان في ديسمبر الماضي، ولكنه تردد أمام الصحافة في 3 يناير بعد مباراة تولوز عندما قال إنه لم يتخذ قراره.

وأشارت الصحيفة أن تلك الكلمات كانت كذبة، وأن اللاعب حينها كان قد اتخذ قراره بالفعل بشأن مغادرة النادي الباريسي الصيف المقبل وعدم تجديد عقده.

وبعد شهر فقط وقبل مباراة الذهاب من دور الـ16 ضد ريال سوسيداد، قرر كيليان مبابي الحضور إلى مكتب ناصر الخليفي، لإبلاغه بأنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان وأن هذا الموسم سيكون الأخير له في النادي، علاوة على ذلك، أكد إلى الخليفي ألا يحاول إقناعه بالبقاء لأن قراره قد تم اتخاذه منذ وقت طويل.

يتصدر الفريق الباريسي جدول ترتيب المسابقة بعد مرور 23 جولة من انطلاق البطولة، برصيد 54 نقطة بفارق 11 نقطة عن بريست أقرب الملاحقين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: