Close ad

بطل ريو دي جانيرو: التقدم في تصنيف التنس يحفزني كثيرًا

26-2-2024 | 12:52
بطل ريو دي جانيرو التقدم في تصنيف التنس يحفزني كثيرًا سيباستيان بايز
وكالات الأنباء

أكد لاعب التنس الأرجنتيني سيباستيان بايز، الذي توج بلقب بطولة ريو دي جانيرو المفتوحة، أن صعوده إلى المركز 21 في التصنيف العالمي، يكافئ الجهد الذي يقوم به ويحفزه على مواصلة الارتقاء.

موضوعات مقترحة

وصرح بايز في المؤتمر الصحفي "أعتقد أنه مكافأة للجهد الذي بذلته، كما أنه حافز لمواصلة الصعود. وجودي بهذا المركز في فبراير يحفزني لباقي العام".

وحقق بايز، الفوز على ماريانو نافوني، المصنف 113 عالميا، في نهائي ريو دي جانيرو بنتيجة 6-2 و6-1، ليتوج بأول لقب بطولة ذات 500 نقطة في مسيرته، مما أتاح له الصعود من المركز الثلاثين بالتصنيف العالمي إلى المرتبة 21.

وردا على سؤال حول تطلعاته لاستغلال بطولة سانتياجو المفتوحة لمواصلة الصعود بالتصنيف العالمي، قال الأرجنتيني "غدا أسافر إلى تشيلي من أجل موسم جديد".

وفي موسم الملاعب الترابية الحالي في أمريكا الجنوبية، وصل بايز إلى الدور قبل النهائي في بطولة كودوبا المفتوحة، وإلى الدور ربع النهائي في بطولة بوينس أيرس المفتوحة، وفاز باللقب في ريو دي جانيرو.

وأوضح أنه لا يعتقد أنه قد يتعرض لتراجع في التصنيف عندما ينتهي موسم الأراضي الترابية، وعليه أن يبدأ المنافسة على أسطح أخرى، مثل الملاعب الصلبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة