Close ad

تيرزيتش: عوقبنا بشدة أمام هوفنهايم

26-2-2024 | 12:30
تيرزيتش عوقبنا بشدة أمام هوفنهايمإيدين تيرزيتش
وكالات الأنباء

أعرب إيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند، عن خيبة أمله من خسارة فريقه على ملعبه سيجنال إيدونا أمام ضيفه هوفنهايم بنتيجة (3-2)، مساء أمس الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 23 من الدوري الألماني.

موضوعات مقترحة

وقال تيرزيتش في تصريحات نقلها موقع "سكاي": "من الصعب للغاية تفسير (أسباب الهزيمة)، بدأنا المباراة بتوتر كبير وتأخرنا بصورة مبكرة للغاية، ولكن أعتقد أننا قدمنا بعدها شوط أول جيد".

وأضاف: "بعد تخطينا الهدف الذي استقبلناه، قدمنا العديد من الأمور المميزة سواء في الاستحواذ على الكرة أو في الدفاع، ولكن لم تعجبني حقيقة حاجتنا للدفاع كثيرا ضد الهجمات المرتدة في الشوط الأول، فعلى الرغم من استحواذنا بصورة كبيرة على الكرة، فلم نكن جيدين في حماية أنفسنا".

وتابع: "هذا ما تحدثت عنه بين الشوطين، ومن ثم بدأنا بصورة سيئة أيضا في الشوط الثاني، وكنا ندعو الخصم للعودة إلى المباراة، وبعدها استقبلنا الهدف الذي أردنا تفاديه، اليوم كان خطأنا بالكامل السماح لهم العودة في اللقاء، الأمر محبط".

وعن استقبال الأهداف من هجمات مرتدة: "عانينا من مشاهدة مكررة من بعد الدقيقة 15، وهذا ما أردنا تفاديه ولكن تمت معاقبتنا بشدة اليوم، فمن خلال الأخطاء الفردية أعدنا الإيمان للخصم، الأخطاء التي ارتكبناها مكنتهم من قلب الأمور".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة