Close ad

بطولة أكابولكو تجذب المصنفين في الإعداد الأخير لإنديان ويلز

26-2-2024 | 11:56
بطولة أكابولكو تجذب المصنفين في الإعداد الأخير لإنديان ويلززفيريف
وكالات الأنباء

يشهد الأسبوع الجاري بدء بطولتين من فئة 500 نقطة وذلك عبر كل من أكابولكو ودبي على الملاعب الصلبة، وذلك في المرحلة الإعدادية الأخيرة للاعبين من أجل المشاركة الشهر المقبل في بطولتي إنديان ويلز وميامي للأساتذة.

موضوعات مقترحة

وسلط موقع رابطة محترفي التنس الضوء على أبرز ملامح نسخة هذا العام من بطولة أكابولكو في السطور التالية..

وتشهد بطولة أكابولكو مشاركة العديد من النجوم، من خلال تواجد 9 لاعبين من بين المصنفين ال20 الأوائل عالميا، ويتقدمهم الرباعي ألكسندر زفيريف وهولجر رون وأليكس دي مينور إضافة إلى تايلور فريتز.

حقق دي مينور إنجاز بارز في أكابولكو العام الماضي عندما توج باللقب الأكبر في مسيرته الاحترافية.

وتمكن الأسترالي المتوج بسبعة ألقاب في مسيرته من الدخول إلى قائمة العشر الأوائل في التصنيف العالمي للمرة الأولى الشهر الماضي، وسيعمل هذا الأسبوع من أجل الدفاع عن 500 نقطة.

لا يزال زفيريف يبحث عن التتويج بلقبه الأول هذا الموسم، ويملك الألماني البالغ من العمر 26 عاما، 13 انتصار و3 هزائم في سجل مشاركاته السابقة في البطولة.

وسبق وأن توج زفيريف بلقب أكابولكو في عام 2021، في موسم استثنائي للألماني شهد تتويجه بستة ألقاب من بينهم لقبين في بطولات الأساتذة ولقب البطولة الختامية إضافة إلى ذهبية أولمبياد طوكيو في منافسات الفردي.

ويشارك في نسخة هذا العام من البطولة 5 من أعلى 6 لاعبين أمريكان في التصنيف العالمي، وهم وصيف نسخة العام الماضي تومي بول إضافة إلى فرانسيس تيافو وبن شيلتون كريستوفر إيوبانكس، ولم يتوج أي أمريكي باللقب منذ سام كويري في عام 2017.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: