Close ad

"أبرزها الحشاشين".. القائمة الكاملة لـ مسلسلات «DMC» في رمضان 2024

26-2-2024 | 10:27
 أبرزها الحشاشين  القائمة الكاملة لـ مسلسلات ;DMC; في رمضان القائمة الكاملة لـ مسلسلات DMC في رمضان 2024
مها محمد

أعلنت قناة ‏DMC القائمة الكاملة لمسلسلاتها الدرامية خلال شهر رمضان الكريم بباقة واسعة من أضخم المسلسلات التي تضم أبرز النجوم وترضي مختلف الأذواق والمشاهدين.

موضوعات مقترحة


مسلسل «الحشاشين»

يعرض مسلسل «الحشاشين» للنجم كريم عبدالعزيز. على مدار أيام رمضان على شبكة قنوات dmc، وتدور أحداث العمل حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وجماعة الحشاشين، والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب، وتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية.

مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوى، سارة الشامى، تأليف عبدالرحيم كمال والإخراج بيتر ميمى.

مسلسل «بابا جه»

يعرض مسلسل «بابا جه» للنجم أكرم حسني، على شبكة قنوات dmc، وذلك في النصف الأول من شهر رمضان حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه» في إطار اجتماعي كوميدي، وفكرته مأخوذة عن كتاب كوري، وهو تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، ويشارك أكرم حسني البطولة نسرين أمين، محمد أوتاكا، سما إبراهيم، الطفلة لاڤينيا نادر، وعدد من ضيوف الشرف.

مسلسل «فراولة»

يعرض مسلسل «فراولة» للنجمة نيللي كريم، على dmc، ومن المقرر أن يعرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

ويشارك بجانب نيللي كريم في بطولة مسلسل «فراولة» شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، دنيا سامي، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس.

مسلسل «بدون سابق إنذار»


كما أعلنت شبكة قنوات dmc عن عرض مسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد خلال، عبر شاشاتها بشكل حصرى، ولم يتم الكشف عن موعد عرضه إذ كان في النصف الأول أو الثاني من شهر رمضان، حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

ومسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

مسلسل «عتبات البهجة»

ويعرض على شاشة dmc، ايضاَ مسلسل «عتبات البهجة» للنجم يحيي الفخراني، الذي يجسد شخصية وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي يتورط في مفارقات كوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح «إنفلونسر» شهيرًا، ضمن أحداث العمل .

ومسلسل «عتبات البهجة» عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة، وإنتاج جمال العدل، بطولة يحيى الفخرانى، صلاح عبدالله، جومانا مراد، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وآخرون.

مسلسل«إمبراطورية ميم»

ويعرض مسلسل«إمبراطورية ميم» للنجم خالد النبوي، على قناة dmc، على مدار أيام رمضان، فالعمل من الرواية الأصلية التي حملت اسم «إمبراطورية ميم» كان بطلها رجل، والراوية كانت في 15 صفحة كتبها إحسان عبدالقدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

مسلسل «إمبراطورية ميم»، من بطولة: خالد النبوى نور النبوي، حلا شيحا، هاجر السراج، إيمان السيد، محمد محمود عبدالعزيز، وتأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج محمد سلامة.

مسلسل «صدفة»

ويعرض للنجمة ريهام حجاج، مسلسل «صدفة» على قناة dmc، خيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة «صدفة» مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران» وتتوالي الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

ويشارك في بطولة مسلسل «صدفة» خالد الصاوي وسلوي خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.


القائمة الكاملة لـ مسلسلات  DMC  في رمضان 2024القائمة الكاملة لـ مسلسلات DMC في رمضان 2024

القائمة الكاملة لـ مسلسلات  DMC  في رمضان 2024القائمة الكاملة لـ مسلسلات DMC في رمضان 2024

القائمة الكاملة لـ مسلسلات  DMC  في رمضان 2024القائمة الكاملة لـ مسلسلات DMC في رمضان 2024

القائمة الكاملة لـ مسلسلات  DMC  في رمضان 2024القائمة الكاملة لـ مسلسلات DMC في رمضان 2024

القائمة الكاملة لـ مسلسلات  DMC  في رمضان 2024القائمة الكاملة لـ مسلسلات DMC في رمضان 2024
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة