Close ad

فان دايك: ما فعلناه لا يصدق.. وهذا اللقب يعني الكثير

26-2-2024 | 09:11
فان دايك ما فعلناه لا يصدق وهذا اللقب يعني الكثيرفيرجيل فان دايك
وكالات الأنباء

عبر قائد ليفربول فيرجيل فان دايك، عن فخره بعد إحراز فريقه لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، على حساب تشيلسي، بالفوز عليه (1-0) أمس الأحد داخل ملعب ويمبلي.

موضوعات مقترحة

وسجل فان دايك هدف المباراة الوحيد من رأسية محكمة في الدقيقة 118 بالشوط الإضافي الثاني، بعدما ألغى الحكم له هدفا في الشوط الثاني بداعي تسلل زميله واتارو إندو.

وسئل فان دايك عما يعنيه الفوز بهذا اللقب، فأجاب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "إنه يعني الكثير، لجميع اللاعبين الصغار على أرض الملعب، فوز في الوقت الإضافي. إنه أمر لا يصدق، أنا فخور جدا بالفريق".

وأضاف: "كانت مباراة محتدة من الفريقين، لقد أتيحت لهم فرص، وسنحت لنا فرص. إنه أمر مذهل. أول لقب كقائد لفريق ليفربول، كل هذا من أجل الجماهير لذا دعونا نستمتع به".

وعن الهدف القاتل قال: "إنه أمر متعلق بالشغف، وهذا كل شيء، أنا فخور جدا بالشبان. جميع الشبان الصغار لعبوا دورهم في ما حققناه اليوم، إنه أمر لا يصدق، ونتطلع إلى المزيد".

وتابع: "يجب عليك دائما الاستمتاع باللحظات الجيدة، وهذه بالتأكيد واحدة منها. لن نأخذ الأمور على أنها مسلمات أبدا، وكما ترى اليوم، كان من الممكن أن نخسر، لكننا قمنا بعملنا، حتى مع كل المشاكل التي واجهناها قبل المباراة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة