Close ad

افتتاح معرضين «أهلًا رمضان» فى مدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة | صور

25-2-2024 | 21:26
افتتاح معرضين ;أهلًا رمضان; فى مدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة | صورافتتاح معرضين أهلًا رمضان فى مدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة
البحيرة - ياسر شميس

افتتح محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، معرضين لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ضمن مبادرة "أهلًا رمضان" فى مدينة شبراخيت، والمقام بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية بالبحيرة. 

موضوعات مقترحة

حضر الافتتاح مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة، ومحمد زايد رئيس الوحدة المحلية لمركز شبراخيت، وقيادات مديرية التموين بالمحافظة.

وتفقد السكرتير العام أجنحة المعرض التى تضم 11 جناحًا لعرض مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات، بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء، وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، والتي تقل أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق.

وأكد السكرتير العام أن الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المعارض المشابهة بجميع مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين، والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، كما وجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: