Close ad

خالد فودة يكشف سر تحول شرم الشيخ لمدينة ذكية ومقصد عالمي للسياحة الآمنة

25-2-2024 | 20:32
خالد فودة يكشف سر تحول شرم الشيخ لمدينة ذكية ومقصد عالمي للسياحة الآمنةاللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء خلال الحفل
شرم الشيخ - داليا عطية

أكد اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أسباب نجاح شرم الشيخ في تصدّر جوائز السياحة العالمية الآمنة قائلاً:" الحمدلله ربنا أكرمني بفريق عمل يعمل معي بمنتهى القوة والنشاط، ونتاج هذه الجائزة أنني قائد هذا الفريق الممتاز الذي لا يدخرا جهدا في عمله .

موضوعات مقترحة

وقدم اللواء خالد فودة هذه الجائزة لرئيس الجمهورية الذي قال عنه :" جعلني خجولًا من كثرة نشاطه وعمله لهذا البلد، وكلما أردت بعض الراحة أشعر بالخجل حين أشاهد رئيس الجمهورية يعمل كل الوقت فكان نموذجيا في العمل والإتقان".

وأكد محافظ جنوب سيناء أهمية أرض الفيروز التي هي أمن قومي لمصر قائلًا :" نعمل مجتهدين ليل نهار لتطوير سيناء وقد قالها رئيس الجمهورية لنا إنه يريد مدينة السلام شرم الشيخ قطعة من الجنة على الأرض وبالفعل باتت شرم الشيخ مقصدًا عالميًا ليس فقط للسياحة وإنما للمؤتمرات والمناسبات العالمية، لافتًا إلى استضافة المدينة لمؤتمر المناخ كوب ٢٧".

وقال "فودة" إن هذه الجوائز التي تحصدها شرم الشيخ هي نتاج حبنا لمصر التي نريدها بكل مدنها ومحافظاتها في مقدمة دول العالم، موجهًا شكرا خاصا للمواطن المصري السيناوي قائلًا :" كل الشكر والتقدير لبدو جنوب سيناء، ورجال الأعمال والمستثمرين".

جاء ذلك خلال فعاليات تكريم مدينة شرم الشيخ أفضل مدينة سياحية عالمية آمنة، وتكريم اللواء خالد فودة أفضل قائدًا للتنمية المستدامة وشخصية العام ٢٠٢٣ من الاتحاد الأفريقي الآسيوي، اليوم، بحضور اللواء هشام أمنة وزير التنمية السياحية، والسفيرة سها الجندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة، والدكتور حسام درويش رئيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي، ولفيف من رجال الصناعة، والسياحة، والأعمال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة