Close ad

"اتحاد كتاب مصر" يستعد بأنشطة ثقافية في مقره بالقلعة طوال شهر رمضان | صور

25-2-2024 | 18:52
 اتحاد كتاب مصر  يستعد بأنشطة ثقافية في مقره بالقلعة طوال شهر رمضان | صوراجتماع مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر
منة الله الأبيض

عقد مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برئاسة الشاعر والمفكر الكبير الدكتور علاء عبد الهادى الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، اجتماعا موسعا  في مقر الاتحاد الدائم  بالقلعة. 

موضوعات مقترحة

وقد ناقش الأعضاء عددا من القرارات وعقد اتفاقيات مع بعض الجهات الثقافية والجامعات المصرية، الي جانب استعداد النقابة لإقامة العديد من الأنشطة الثقافية خلال شهر رمضان المبارك، وإقامة الصالون الثقافى الدائم للنقابة بحضور بعض السادة الوزراء والمسئولين بالمقر الدائم لاتحاد كتاب مصر بالقلعة.

وأعلن المجلس في اجتماعه أمس برئاسة الدكتور علاء عبد الهادي رفع قيمة التغطية  العلاجية لكل عضو  إلى ٦٠ ألف جنيه سنويا، مع رفع تغطية الأمراض المزمنة  إلى ٥٠٠ جنيه.

وأكد رئيس مجلس الإدارة الدكتور علاء عبد الهادي أنه تم استمرار التعاقد مع الدكتور  جمال شيحة رئيس جمعية مرضى الكبد  على علاج الأعضاء بتخفيض يصل إلى ٥٠ ٪ لكل أمراض الكبد، كما تم الاتفاق على قيمة التخفيض نفسها  مع معهد الكبد بالمنوفية. 

حضر الاجتماع أعضاء المجلس و أعضاء هيئة المكتب الشاعر مختار عيسى نائب رئيس مجلس الإدارة، والشاعر زينهم البدوي السكرتير العام، والشاعر السيد حسن أمين الصندوق.


اجتماع مجلس إدارة   اتحاد كتاب مصر اجتماع مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة