Close ad

جامعة المنصورة الأهلية تفتتح فرعًا لـ(IEEE) لدعم الابتكارات الهندسية للطلاب | صور

25-2-2024 | 18:56
جامعة المنصورة الأهلية تفتتح فرعًا لـIEEE لدعم الابتكارات الهندسية للطلاب | صور جامعة المنصورة الأهلية تفتتح فرعًا لـ (IEEE)
الدقهلية - منى باشا

أعلنت جامعة المنصورة الأهلية في بيان اليوم الأحد، تدشين وافتتاح فرع لجمعية (IEEE)  مهندسي الكهرباء والإلكترونيات بالولايات المتحدة، بمقر الجامعة. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك تحت رعاية دكتور السيد عبد الخالق رئيس مجلس الأمناء، ودكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة الأهلية، وبحضور دكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، ودكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمستشار الهندسي لرئيس الجامعة.

كما حضر دكتور أحمد مدين رئيس فرع جمعية (IEEE)  فى مصر، بإشراف وتنظيم دكتور إيهاب عبد الحي مدير برامج كلية الهندسة والمشرف على فرع IEEE MNU SB بالجامعة ومقرر المؤتمر.

وأكد خاطر، أن حدث اليوم يعد استمرارًا لجهود جامعة المنصورة الأهلية وسعيها الدائم في دعم الابتكار وريادة الأعمال في القطاعات التكنولوجية الحديثة على المستوى الإقليمي والعالمي، وحرصًا من إدارة الجامعة الأهلية على تعزيز مهارات طلابها بمجال التكنولوجيا والبحث العلمي وريادة الأعمال وتطوير مهاراتهم التقنية في المجالات الهندسية والطبية.
 
واستعرض دكتور محمد عبد العظيم، أن هذا الافتتاح يهدف لتعزيز مهارات الطلاب في مجال التكنولوجيا والبحث العلمي وريادة الأعمال وتطوير مهاراتهم التقنية في المجالات الهندسية .

وأوضح الأستاذ الدكتور أحمد مدين، أن (IEEE) مهندسي الكهرباء والإلكترونيات بالولايات المتحدة وهي جمعية محترفة في علوم التقنية والهندسة وتضم في عضويتها أكثر من 365.000 عضوا، موزعين في أكثر من 150 دولة على مستوى العالم، ستعمل على رعاية الأفكار وصقل المهارات.

أشار دكتور إيهاب عبد الحي،مدير البرامج، أن كلية الهندسة تهدف دائما الى الاهتمام بالتقدم الفكري والمعرفي للطلاب في كل المجالات مثل التكنولوجيا والابتكار وغيرها، وأن افتتاح فرع (IEEE)، بجامعة المنصورة الأهلية، يمثل إضافة نحو التميز والتكنولوجيا لدفع حدود الابتكار وتعزيز التعاون وتشكيل مستقبل التكنولوجيا في مصر.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: