Close ad

محافظ الغربية يشهد فعاليات نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم.. وفريق "قسطا" يفوز بالكأس | صور

25-2-2024 | 18:56
محافظ الغربية يشهد فعاليات نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم وفريق  قسطا  يفوز بالكأس | صورمحافظ الغربية يشهد فعاليات نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم
الغربية - محمد مبروك

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، من داخل إستاد طنطا الرياضي، ختام فعاليات نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته العاشرة 2024، والتي انتهت بفوز فريق قسطا بضربات الجزاء الترجيحية وحصوله على المركز الأول وتمثيل المحافظة في دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية في نسخته العاشرة، وذلك في حضور يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، حسين فرج مدير إدارة فعاليات أنشطه مراكز الشباب، الدكتور أحمد مختار مسؤول الدوري بالوزارة.

موضوعات مقترحة

وهنأ المحافظ فريق مركز قسطا بالفوز، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد وحصولهم على درع دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، في نسخته العاشرة.

وشهدت أجواء المباراة حالة حماسية بين مشجعي الفريقين، وتقدم فريق قليب ابيار بهدف دون مقابل، ثم تعادل مركز شباب قسطا واحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي انتهت بفوز فريق قسطا.

وقام المحافظ بتوزيع الدروع التذكارية للقائمين علي تنفيذ الدوري وقيادات الوزارة ، وأيضا إهداء درع لوالد الشهيد إبراهيم قطب منيسي والذي سمي مركز شباب قليب ابيار سابقاً والتابع لإدارة شباب كفر الزيات.

والجدير بالذكر أن الدوري ينفذ على ثلاث مراحل، المرحلة الأولي تصفيات الإدارات الفرعية، والثانية دوري المجموعات بمشاركة 23 فريق مقسمين على أربعة مجموعات في كل مجموعة ستة فرق والمرحلة الثالثة والأخيرة تكون بدور الثمانية و دور الأربعة ختاماً بالنهائي.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة