Close ad

قبل تسلمه درع أفضل مدينة سياحية وأفضل قائد للتنمية.. خالد فودة لـ«بوابة الأهرام»: أهدي التتويج للرئيس السيسي

25-2-2024 | 19:08
قبل تسلمه درع أفضل مدينة سياحية وأفضل قائد للتنمية خالد فودة لـ;بوابة الأهرام; أهدي التتويج للرئيس السيسيتتويج اللواء أركان حرب دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء
شرم الشيخ - داليا عطية

قبل بدء فعاليات حفل تتويج مدينة شرم الشيخ أفضل مدينة سياحية عالمية آمنة وكذلك تتويج اللواء أركان حرب دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء أفضل قائد للتنمية المستدامة وشخصية العام ٢٠٢٣ تحدثت "بوابة الأهرام" مع المحافظ الذي أعرب عن سعادته لهذه الجائزة.

موضوعات مقترحة

وقال اللواء خالد فودة: إن تتويج مدينة شرم الشيخ أفضل مدينة سياحية عالمية آمنة يأتي ضمن سلسلة تكريمات حصدتها المدينة على مدار السنوات الماضية وفضلًا عن كونها مدينة ذكية صديقة للبيئة إلا أن شرم الشيخ كانت ولا تزال تحتفظ لنفسها بمكانة خاصة لدى السائحين من كل دول العالم فنجدهم يجعلونها مقصدًا لرحلاتهم وإجازاتهم قبل غيرها.

وأضاف اللواء خالد فودة في حديث خاص لـ بوابة الأهرام على هامش التكريم قائلًا: سعيد جدًا لهذا التتويج وهو ليس بجديد على مدينة السلام التي باتت قبِلة للمؤتمرات والمناسبات العالمية فضلًا عن كونها قِبلة للسياحة بمختلف أنواعها".

وأكد "فودة" أن هذا التتويج سيكون له مردود إيجابي على السياحة والمدينة والمحافظة بشكل عام لكونه يأتي من منظمة أجنبية مما يدفع المدينة إلى الصفوف الأولى على خط السياحة العالمية الآمنة.

وقبل تسلّمه درع أفضل مدينة سياحية عالمية آمنة وأيضًا درع أفضل مُحافظ قائد للتنمية المستدامة على مستوى العالم وشخصية العام ٢٠٢٣ أهدى اللواء خالد فوده هذا التكريم إلى الرئيس السيسي قائلا: "أهدي هذا التكريم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لما قام به من جهود ضخمة جدًا في دعم الاقتصاد المصري ودعم مدينة شرم الشيخ".

يذكر أن مدينة شرم الشيخ فازت بالجائزة الذهبية لأفضل وجهة سياحية آمنة على مستوى العالم عن جدارة واستحقاق من الاتحاد الإفريقي الآسيوي، كما تم اختيار اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء قائدًا للتنمية المستدامة على مستوى العالم وشخصية العام ٢٠٢٣ بعد منافسة مع خمس مدن عالمية.


..

..

.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة