Close ad

نائب محافظ الإسماعيلية وسفيرة سلوفاكيا في زيارة المنطقة الحرة الاستثمارية | صور

25-2-2024 | 16:39
نائب محافظ الإسماعيلية وسفيرة سلوفاكيا في زيارة المنطقة الحرة الاستثمارية | صورجولة نائب محافظ الإسماعيلية وسفيرة سلوفاكيا في المنطقة الحرة
الإسماعيلية - خالد لطفي

قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، ورافقته لينكا ميهاليكوفا سفيرة سلوفاكيا بجمهورية مصر العربية، بزيارة المنطقة الحرة الاستثمارية بالإسماعيلية.

موضوعات مقترحة

وذلك بحضور ميناج دوستال المستشار التجاري ونائب سفيرة سلوفاكيا بالقاهرة، والمهندس أيمن صالح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة بالإسماعيلية.

واستعرض المهندس أيمن صالح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة الاستثمارية بمحافظة الإسماعيلية، إمكانيات المنطقة من تجهيزات لوجستية وخدمات تقدم للمستثمرين، والقوانين المنظمة للعمل داخل المنطقة، وكيفية إقامة مشروعات استثمارية داخل المنطقة، والتسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية متمثلة في هيئة الاستثمار ومحافظة الإسماعيلية للمستثمرين داخل المنطقة الحرة بالإسماعيلية. 

كما تم فتح باب المناقشة والحوار مع الوفد الدبلوماسي، للرد على أسئلتهم واستفساراتهم فيما يخص الأنشطة الصناعية بالمنطقة الحرة، والفرص الاستثمارية المتاحة وكيفية الحصول عليها.
 
تلا ذلك تفقد أحد مصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة الاستثمارية بالإسماعيلية، والذي يقوم بتصنيع عدد من المنتجات و الملابس الرياضية و يتم تصديرها لكافة أنحاء العالم، كما استمع الوفد لعرض تقديم عن المصنع ودور محافظة الإسماعيلية وهيئة الاستثمار في دفع عجلة الإنتاج بالمنطقة.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة