Close ad

الدوري الممتاز "مباراتان مثيرتان في الجولة "14"

25-2-2024 | 14:39
الدوري الممتاز مباراتان مثيرتان في الجولة الدوري الممتاز "مباراتان مثيرتان في الجولة "14"

الاتحاد السكندري والبنك الأهلي وجهًا لوجه.. وفاركو يواجه الطلائع 

موضوعات مقترحة

 تتواصل مباريات الجولة "الرابعة عشرة" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، بإقامة مباراتين اليوم، حيث يستضيف فاركو، فريق طلائع الجيش، في الرابعة عصرًا على استاد المكس بالإسكندرية، فيما يلتقي الاتحاد السكندري، والبنك الأهلي في السابعة مساء، على استاد الإسكندرية.

وتتجه الأنظار اليوم، صوب استاد الإسكندرية لمتابعة لقاء زعيم الثغر الاتحاد السكندي، في مواجهة صعبة أمام فريق البنك الأهلي، وكلا الفريقين، يبحثان عن الفوز والثلاث نقاط، الاتحاد السكندري لاقتحام المربع الذهبي، والبنك الأهلي للهروب مبكرا من شبح الهبوط، ويدير اللقاء، محمود الدسوقي حكما للساحة، ويعاونه كل من شريف عبدالله ونور الدين سعيد، "مساعدين"، وهشام القاضي حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو، كل من محمد عباس قابيل والسيد شعبان.

يدخل زعيم الثغر اللقاء، بقيادة مديره الفني، طارق العشري، وهو يحتل المركز "الخامس" برصيد "19" نقطة، جمعها من الفوز في "5" مباريات، والتعادل في "4" والخسارة "مرتين"، فيما يحتل البنك الأهلي بقيادة مديره الفني، طارق مصطفى، المركز "الخامس عشر" برصيد "11" نقطة، جمعها من الفوز في "3" مباريات، والتعادل في "مباراتين" والخسارة "8" مرات.  

وعلى استاد المكس بالإسكندرية، يصطدم فاركو المتعثر هذا الموسم، بفريق طلائع الجيش، صاحب الصحوة المبكرة بالدوري، ويدير اللقاء، أحمد حمدي حكما للساحة، ويعاونه كل من حسن رمضان، ومحمود حسين، "مساعدين"، وإبراهيم محمد حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو كل من محمود ناصف ومحمود وفا.

يدخل فاركو اللقاء، وهو يحتل المركز الثامن عشر "الأخير" برصيد "6" نقاط، جمعها من فوز وحيد" والتعادل "3" مرات، والخسارة "7" مرات، فيما يحتل طلائع الجيش المركز "السابع" برصيد "18" نقطة، جمعها من الفوز في "5" مباريات، والتعادل في "3" مواجهات، والخسارة "4" مرات.

اقرأ أيضًا: