Close ad

الشيخ: موافقة محافظ قنا تنهي مطالب تجار الخضر والفاكهة للنقل للشادر الجديد

25-2-2024 | 15:17
الشيخ موافقة محافظ قنا تنهي مطالب تجار الخضر والفاكهة للنقل للشادر الجديد الغرفة التجارية بقنا
سلمى الوردجي

أشاد أمير الشيخ، رئيس غرفة قنا التجارية، بنتائج اللقاء الذي عقد بالمحافظة بحضور المحافظ أشرف الداودي، مع تجار وأصحاب شوادر الخضار والفاكهة، القائمة بوسط مدينة نجع حمادي، لنقل نشاطهم التجاري إلى مجمع شوادر نجع حمادي الجديد. 

موضوعات مقترحة

وأكد على أن موافقة المحافظ على مد فترة التعاقد 3 سنوات وتجدد لمدتين مماثلتين بزيادة 10% بعد السنة الأولى عن كل عام ولمدة 9 سنوات، وتوجيهه بضرورة سرعة الانتهاء من توقيع العقود الإيجارية طبقا للقانون ووفقا للقيمة التقديرية التي حددتها اللجنة المختصة، وتسليم الباكيات الجديدة بمجمع شوادر نجع حمادي للتجار وأصحاب شوادر الخضار والفاكهة القائمة بوسط المدينة.

ونقل نشاطهم التجاري من منطقة الشادر القديم إلى الشادر الجديد، مع السماح لأصحاب شوادر الخضار والفاكهة بإنشاء ثلاجة تبريد وتجميد الفاكهة والخضار داخل كل بايكة، وذلك بعد استصدار التراخيص اللازمة في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك. 

قد أنهى المحافظ جميع المطالب التي تقدم بها تجار الخضر والفاكهة فى الشادر القديم فى السابق للغرفة التجارية والخاصة بنقلهم إلى هناك. 

جدير بالذكر ان الشادر الجديد بمدينة نجع حمادى مقام على مساحة 4 أفدنة كاملة ويضم 61 بائكة بمساحة 300 متر تقريبا لكل منها. وتم تصميمه بشكل حضارى ليحقق سهولة دخول وخروج سيارات النقل وتيسير حركة البيع والشراء والشحن والتفريغ، كما يضم ايضا مبنى إداري ومسجد وكافتيريا بتكلفة إجمالية تصل إلى 60 مليون جنيه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة