Close ad

للعام الثاني على التوالي.. شاب مصري يحرز ذهبية بطولة العالم للقوى البدنية

25-2-2024 | 13:34
للعام الثاني على التوالي شاب مصري يحرز ذهبية بطولة العالم للقوى البدنيةبطولة العالم للقوى البدنية
همس عادل

كشف يوسف بدوي، تفاصيل فوزه بذهبية بطولة العالم للقوى البدنية، مؤكدًا أنها شهدت منافسات قوية جدًا ومشاركة عدد من الدول الأجنبية، ولافتًا إلى أنه يدرس في الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة في جامعة أسيوط الجديدة، حيث يوفق بين الدراسة والتمرين، بحيث يتمرن 5 أيام في الأسبوع ويحصل على راحة من التمرين لمدة يومين. 

موضوعات مقترحة

وأضاف «بدوي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «فترة التمرين تصل إلى 4 ساعات متصلة يوميا بعد الانتهاء من المحاضرات، ونتدرب ونسعى بجد والميدالية توفيق من عند الله، وأحمد الله أننا تعبنا كثيرا وفزنا بالميدالية في نهاية المطاف». 

وتابع: «ألعب للمنتخب الوطني للقوى البدنية كما أنني ألعب رياضة رفع الأثقال، وتم إعدادي بواسطة أشرف الديزل، وألعب فئة وزن 60 كجم ناشئين تحت 19 سنة، كما ألعب للمنتخب الأول أيضا».

وواصل: «شاركنا في تجارب مصر المؤهلة لبطولة كأس العالم وحصلت على المركز الأول للكبار وتأهلت مع المنتخب الأول أ، ومثلت مصر ببطولة شرم الشيخ، كما حصلت من قبل على 2 ميدالية في بطولة العالم 2023 وكسرت 4 أرقام عالمية، وفي هذا العام حصلت على جائزة أفضل لاعب في البطولة في فئة وزني تحت 19 عاما». 


للعام الثاني على التوالي.. شاب مصري يحرز ذهبية بطولة العالم للقوى البدنية.. تعرف على قصته
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة