Close ad

محافظ الإسكندرية يطلق المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة | صور

25-2-2024 | 13:05
 محافظ الإسكندرية يطلق المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية  مليون شجرة | صور محافظ الإسكندرية يطلق المرحلة الثانية من 100 مليون شجرة
الإسكندرية - محمد عبد الغني

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة، والتي تستهدف زراعة 60 ألف شجرة، وذلك تماشيًا مع جهود الدولة المصرية في مواجهة التغيرات المناخية.

موضوعات مقترحة

وثمن اللواء محمد الشريف جهود جميع القائمين على المبادرة، موضحًا أن محافظة الإسكندرية نجحت في المرحلة الأولى من المبادرة في زراعة (278229) شجرة، سواء بالجهود الذاتية ودعم المجتمع المدني.

وذلك في المواقع التي حددتها وزارة التنمية المحلية في المدارس، والمستشفيات، مراكز الشباب، الطرق العامة، المحاور الرئيسية بالإسكندرية.

ووجه بالبدء في تنفيذ المرحلة الثانية، مع ضرورة متابعة كافة الأشجار التي تمت زراعتها في المرحلة الأولى دوريًا للحفاظ عليها والتأكد من تحقيق المبادرة لأهدافها في مضاعفة نصيب الفرد من المساحات الخضراء وتحسين نوعية الهواء لتحسين الصحة العامة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور، المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد المحافظة، والأستاذ محمد خضر الحلواني مدير عام الإدارة العامة للحدائق المركزية.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: