Close ad

وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان معرض أهلا رمضان بشرم الشيخ ليلا | صور

24-2-2024 | 22:19
وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان معرض أهلا رمضان بشرم الشيخ ليلا | صور وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان معرض أهلا رمضان بشرم الشيخ ليلا
جنوب سيناء - هاني الأسمر

قام اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بجولة ميدانية مساء اليوم السبت في مدينة شرم الشيخ تفقدا خلالها معرض "أهلا رمضان" بمنطقة السوق التجاري ومنفذ "دلتا ماركت" بمنطقة حي النور بشرم الشيخ.

موضوعات مقترحة

أكد الوزير أن هذه الجولة تأتي ضمن متابعات وزارة التنمية المحلية  بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء لتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار. 

قائلا: تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة جنوب سيناء، في الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري والاحتكار وأحكام السيطرة في ضوء تنفيذ المحافظات لمبادرة السيد رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية، والتي انطلقت يوم السبت الموافق 14/10/2023 في جميع الأسواق المصرية وتستمر على مدار ٦ أشهر المقبلة بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية، واتحاد الصناعات المصرية. 

ولفت الوزير، إلي أنه تم التأكد من تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية وذلك في شرم الشيخ والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة.

كما تفقد الوزير معرض "أهلاً رمضان" لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وذلك بمنطقى السوق التجاري في شرم الشيخ.

كما تفقد الوزير أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها عن السوق بنسب تتراوح ما بين 15 إلي 20 % والتقى  بالمواطنين.. واطمأن منهم على أسعار السلع المعروضة، مشدداً على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة والألبان وياميش رمضان.


من جانبه أكد اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء أن المعرض يحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان، بالإضافة إلى معارض السلع الاستهلاكية والتي تقيمها المحافظة بالتعاون مع كبار تجار الجملة  للوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجاً.

ولفت المحافظ إلي أن نسب الخصم مناسبة تماما للمواطنين وهناك حالة من الإقبال علي شراء المنتجات بالأسعار التي أعلنت في المعرض.

رافق المحافظ محمد وحيد، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بجنوب سيناء وإبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.


٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: