Close ad

"أوقاف الإسكندرية" تحتفل بليلة النصف من شعبان في مسجد البوصيري بالجمرك | صور

24-2-2024 | 20:59
 أوقاف الإسكندرية  تحتفل بليلة النصف من شعبان في مسجد البوصيري بالجمرك | صور أوقاف الإسكندرية تحتفل بليلة النصف من شعبان في مسجد البوصيري بالجمرك
الإسكندرية - جمال مجدي

نظمت مديرية الأوقاف بالإسكندرية اليوم السبت احتفالا بليلة النصف من شهر شعبان بمسجد الإمام البوصيري بمنطقة الجمرك، بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف ولفيف من قيادات المحافظة ونواب مجلسي الشيوخ والنواب. 

موضوعات مقترحة

بدأت الاحتفالية بتلاوة الآيات القرآنية وتلاها جلسات من الذكر والابتهالات والإنشاد الديني والمديح في الرسول الكريم، احتفالا بليلة النصف من شعبان وقرب حلول شهر رمضان المبارك. 

وأكد الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، أن الاحتفال بليلة النصف من شعبان، وتحويل القبلة من المسجد الأقصى للمسجد الحرام، تأتي في إطار جهود الوزارة المستمرة لتشجيع المواطنين على اغتنام الفرص الروحانية والدعوية، وإحياء المناسبات الدينية بالمساجد.

وأضاف عبد الرازق أن الله - تبارك وتعالى - أمرنا بالوسطية حين ذكر في منتصف سورة البقرة بالآية 143 "وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا" لوصف الأمة الإسلامية بالوسطية، فضلا عن الدروس المستفادة من السيرة النبوية بنشر وسطية وسماحة الدين الإسلامي والاقتداء بسنة الرسول الكريم. 


٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة