Close ad

دمياط يحقق أول فوز في تصفيات الصعود للقسم الثاني.. وتعادل رأس البر وفوز شربين وميجا سبورت والزرقا

24-2-2024 | 20:18
دمياط يحقق أول فوز في تصفيات الصعود للقسم الثاني وتعادل رأس البر وفوز شربين وميجا سبورت والزرقا دمياط
دمياط - هشام الولى

نجح فريق دمياط الكروي الأول في الفوز على فريق الرباط والأنوار البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي ملعب نادي السويس للبترول، ضمن مباريات دورة الترقي للصعود لدوري القسم الثاني عن المجموعة السابعة أ و ب والتي تضم 3 فرق دمياط والرباط والأنوار وشرم الشيخ.

موضوعات مقترحة

وقطع فريق دمياط نصف المشوار نحو الصعود للقسم الثاني، حيث يبقى له مباراة مع فريق شرم الشيخ تقام يوم السبت المقبل علي نفس الملعب بالسويس.

وضمن مباريات الأسبوع العشرون "للمجموعة التاسعة" لدوري القسم الثالث والتي يشرف عليها فرع الدقهلية لكرة القدم والتي تضم اندية الدقهلية ودمياط لموسم 2023-2024، فاز فريق الزرقا علي فريق مركز شباب السرو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب النائب سمير موسي بالزرقا، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة ويحافظ على المركز الرابع مقابل 18 نقطة لفريق السرو.

وتعادل فريق رأس البر وفريق مركز شباب أجا بهدف لكل منهما، ونجح فريق مركز شباب أجا في إحراز هدف التعادل قبل نهاية المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ويضيف كل فريق نقطة لرصيده.

ويستمر فريق رأس البر علي قمة المجموعة التاسعة برصيد 41 نقطة مقابل 15 نقطة لفريق مركز شباب أجا الذي يحتل المركز الحادي عشر.

وواصل فريق ميجا سبورت مطاردته لفريق رأس البر، وفاز علي فريق مركز شباب فارسكور بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 40 نقطة، ويقلل الفارق بينه وبين فريق رأس البر صاحب القمة الي نقطة واحدة.

وفاز فريق شربين علي فريق مركز شباب مدينة دمياط بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب الساحة الشعبية بمدينة دمياط ليعود فريق شربين بثلاث نقاط، ويرفع رصيده إلى ٣٧ نقطة ويستمر في المركز الثالث.

استمر فريق مركز شباب مدينة دمياط في المركز الأخير بعد أن تجمد رصيد عند ٦نقاط وفاز فريق منية النصر علي فريق منية سمنود بهدف دون رد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة