Close ad

«كهرباء الإسماعيلية» يسعى للصعود إلى الممتاز متصدرًا المجموعة الرابعة

24-2-2024 | 19:03
;كهرباء الإسماعيلية; يسعى للصعود إلى الممتاز متصدرًا المجموعة الرابعةكهرباء الإسماعيلية
الإسماعيلية - نهلة بري

عقد مسؤولو كهرباء الإسماعيلية اجتماعًا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم  لتحفيزهم للاستمرار في صدارة المجموعة الرابعة لدوري القسم الثاني «ب» برصيد 25 نقطة للتأهل للمحترفين، تمهيدًا لخوض دورة رباعية للصعود للممتاز الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة

وكان المهندس سامي أبووردة رئيس مجلس إدارة كهرباء الإسماعيلية وعزت إبراهيم النائب وسعد مجدي أمين الصندوق عقدوا مع ياسر الكناني المدير الفني ومعاونيه حسام حسن المدرب العام ووليد صلاح المدرب وحاتم هاشم مدرب حراس المرمي واللاعبين قبل مران اليوم السبت استعدادًا للقاء ألو ايجبت في الأسبوع الخامس عشر بدوري القسم الثاني المجموعة الرابعة المحدد موعده الخميس المقبل بالإسماعيلية.

طالبوا الفريق التحلي بالروح القتالية والحفاظ علي تفوقهم واحتلالهم  صدارة مجموعتهم بفارق نقطتين عن الإنتاج الحربي في المرتبه الثانية 

قال سعد مجدي أمين صندوق نادي كهرباء الإسماعيلية أن المهندس سامي أبو وردة رئيس المجلس صدق علي لائحة استثنائية للفريق لتحفيزهم للفوز في مباريات المقبلة بدوري القسم الثاني.

وأضاف أن توافر أجواء الاستقرار حول الفريق ساهمت في تفوقه واحتلاله المركز الأول في المجموعة الرابعة الأقوى علي الإطلاق وسط مثيلاتها الأخري.

وأشار أمين صندوق كهرباء الإسماعيلية إلى أن هناك أربع لقاءات للفريق غاية في الأهمية أمام ألو إيجبت وبورفؤاد واتحاد الشرطة والإنتاج الحربي، ولابد التطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في أحداثها.

وأوضح أن ثقة مجلس كهرباء الإسماعيلية في قدرات وإمكانات ياسر الكناني لا حدود  نحو قيادة اللاعبين للصعود لدوري المحترفين والممتاز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة