Close ad

محافظ دمياط تعلن انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

24-2-2024 | 20:25
محافظ دمياط تعلن انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ  لإزالة التعديات على أملاك الدولة إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة - أرشيفية
دمياط - حلمي السيد حسن

أعلنت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، عن انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتي ستستمر حتى 15 مارس المقبل، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة ومنع أي محاولات للتعدي عليها .

موضوعات مقترحة
وأوضح بيان أصدرته محافظ دمياط، اليوم، أنه تم إزالة 13 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 760 مترا مربعا، تابعة لولاية الإدارة العامة للموارد المائية والري بنطاق مركز كفر البطيخ.

وأشارت الدكتورة منال عوض إلى أن المرحلة الأولى التي بدأت مطلع فبراير الجاري، واستمرت حتى يوم 16 من ذات الشهر، قد تم خلالها إزالة 182 حالة تعد على أملاك الدولة بإجمالي مساحة 20206 أمتار مربعة، و 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية، تابعة لولاية تنمية الثروة السمكية على مساحة 227 فدانا و 6 قراريط و 17 سهما .

كما أكدت الدكتورة منال عوض أن هناك تنسيقا كاملا بين كافة الجهات لتذليل المعوقات وتقديم كافة التيسيرات والدعم اللوجيستي لتحقيق المستهدف من الموجة، وفقًا للجداول الزمنية المحددة، لافتة إلى أنه تم توجيه رؤساء الوحدات المحلية للتصدي وبكل حزم للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة