Close ad

محافظ الشرقية يفتتح معرض "أهلا رمضان" بأسعار مخفضة وجودة عالية

24-2-2024 | 20:45
محافظ الشرقية يفتتح معرض  أهلا رمضان  بأسعار مخفضة وجودة عاليةمعرض أهلا رمضان - أرشيفية
الشرقية -عادل الشاعر

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض "أهلاً رمضان" بمدينة الزقازيق، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وكبار التجار.

موضوعات مقترحة

وأضاف محافظ الشرقية، تم التأكد من توافر السلع الضرورية والأساسية للمواطنين والالتزام بالبيع طبقاً لقائمة الأسعار الاسترشادية مع وضع التسعيرة على المنتجات المعروضة، مشدداً على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأشار المحافظ، أن المحافظة انتهت من إقامة معارض "أهلاً رمضان" بجميع مراكز ومدن المحافظة، بهدف توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيراتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.

أوضح محافظ الشرقية، أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من يحاول التلاعب بأسعار السلع والمواد الغذائية أو يقوم بحجبها أو منعها من السوق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

قال المهندس محمد الزاهد رئيس الغرف التجارية بالشرقية، إن معارض أهلاً رمضان والتي تم إقامتها بمختلف مراكز ومدن المحافظة تضم كافة السلع الغذائية وياميش رمضان واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق تتراوح ما بين 20 إلى 25 % وبجودة عالية، وذلك في إطار التعاون بين المحافظة والغرفه لمكافحة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: