Close ad

بينيتيز: مستقبلي ليس على المحك مع سيلتا فيجو

24-2-2024 | 15:39
بينيتيز مستقبلي ليس على المحك مع سيلتا فيجوبينيتيز
وكالات الأنباء

قال رافاييل بينيتيز، مدرب سيلتا فيجو، اليوم السبت، إنه ليس لديه شعور بأن منصبه سيكون على المحك في المباراتين المقبلتين بالدوري الإسباني أمام قادش وألميريا، المركز الثالث قبل الأخير والأخير، على التوالي.

موضوعات مقترحة

وأكد بينيتيز: "استمراريتي ليست على المحك إطلاقا. مستقبلي يمتد لـ3 سنوات، والمباريات الـ13 المقبلة. هذا واضح تمامًا بالنسبة لي؛ واضح لي وأريد أن يكون كذلك بالنسبة للجميع. علينا أن نكون متحدين لجعل المشروع قويًا وقادرًا على النمو أكثر. أنا مقتنع بذلك، وأكرره ألف مرة".

إلا أن المدرب المخضرم يدرك أهمية المواجهة التي ستقام غدًا على ملعب نويبو ميرانديا، حيث يستضيفه قادش، الذي يخلف فريقه في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط.

وتابع "نعلم جميعًا أهمية المباراة. إذا كنا نفكر في هذه الأشياء، تخيل كيف حالهم. ولهذا السبب من المهم التعامل مع الأشياء كما هي أمامك. بالتأكيد إنهم في حالة أسوأ منا".

وأكد أن "خبرته" تخبره بأن أفضل شيء هو "السيطرة على التوتر"، وكذلك تجنب تصنيف المباراة على أنها نهائية، لأنه ما زال هناك 12 جولة متبقية.

ويتوقع بينيتيز مباراة مختلفة عن مباراة الجولة الأولى في بالا إيدوس لأن قادش يلعب الآن بخط يضم 4 لاعبين بالدفاع، ويعتقد أن تلميذه ماوريسيو بيليجرينو لن يغير خطته غدًا.

واستطرد "إنه فريق متوازن، مع ماوريسيو لديهم نظام محدد وجميع اللاعبين يعرفون ما يتعين عليهم القيام به. إنه عبارة عن كتلة صلبة؛ يواجه صعوبات في تسجيل الأهداف ويستقبل مثلنا جميعًا في القاع (ترتيب الدوري)، لكنني لا أتوقع أشياء غريبة".

ويعتقد مدرب ريال مدريد الأسبق أن لاعبي قادش سيحاولون "أخذ زمام المبادرة والهجوم والضغط"؛ لأن المواجهة مهمة بالنسبة لهم، ولهذا السبب طلب من لاعبيه أن يكونوا "أذكياء" في إدارة أوقات المباراة.

ولم يخف بينيتيز رضاه عن تواجد الأرجنتيني بيليجرينو على مقاعد بدلاء قادش، والذي كان مساعدا له في تدريب فالنسيا، ثم ليفربول.

واختتم بقوله "عندما ترى لاعبيك السابقين كمدربين، فهذا يبعث على الرضا قليلا. كل ما يمكنني قوله عن ماوريسيو سيكون إيجابيا، لأنه كلاعب كرة قدم كان أحد أولئك الذين عاشوا كرة القدم، ونقلوها، وساعد زملائه في الفريق، وحللوها جيدا؛ وكان الأمر نفسه كمساعد، والآن كمدرب".
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: