Close ad

أنشيلوتي: راموس ينتظره استقبال حافل في البرنابيو

24-2-2024 | 15:36
أنشيلوتي راموس ينتظره استقبال حافل في البرنابيوأنشيلوتي
وكالات الأنباء

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن آخر التحديثات الخاصة بفريقه قبل مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني.

موضوعات مقترحة

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إشبيلية فريق قوي، يتطلب الكثير ويقوم بعمل جيد، إنها لحظة نحتاج فيها إلى نقاط للاستفادة من الميزة التي لدينا، لقد عملنا بشكل جيد مع مرور الوقت، وآمل أن نتمكن من الخروج بأفضل نسخة لدينا".

وتابع أنشيلوتي عن صراع الدوري: "نحن لا نقوم بالحسابات، لدينا ميزة يجب استغلالها، الدوري في أيدينا وكل مباراة مهمة للغاية، كلما وصلنا إلى 80 نقطة أسرع، كلما اقتربنا أكثر".

عن عودة روديجير أكد أنشيلوتي: "إنه جيد جدًا وسيبدأ، لقد أدى تشواميني أداءً جيدًا للغاية لكن أنطونيو عاد وهذا يمنحنا الثقة".

وبشأن عودة سيرجيو راموس إلى برنابيو: "غدًا سيعود راموس وأعتقد أن البرنابيو سيستقبله بمودة كبيرة، لقد كان قائدًا رائعًا قائدًا حقيقيًا، صاحب شخصية، لقد كنت محظوظًا بتدريب قادة مثله".

عن مستقبل مودريتش: "أنا لا أتحدث عن الأمور الشخصية، أعتقد أن مستقبل مودريتش سيحدده بنفسه، ولا استبعد تواجده في الجهاز الفني لنا مستقبلاً، لكن لا أعرف ماذا سيفعل في مستقبله، لا يزال لاعبا رائعا، سيختار مستقبله، أنا لا أتحدث عن هذا معكم أيها الصحفيون".

وأكمل أنشيلوتي: "نريد الاستمرار فيما فعلناه هذا الموسم، نحن فريق قوي، يتطلب الكثير ويقوم بعمل جيد، إنها لحظة نحتاج فيها إلى نقاط للاستفادة من الميزة التي لدينا، لقد عملنا بشكل جيد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: