Close ad

مباريات الأهلي المتبقية في بطولة الدوري بعد إعلان الجدول

24-2-2024 | 13:36
مباريات الأهلي المتبقية في بطولة الدوري بعد إعلان الجدولالأهلي
عبدالله عبدالمنعم

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن جدول مباريات الأهلي المتبقية في الدور الأول والثاني من الدوري المصري حتى الجولة الثلاثين.

موضوعات مقترحة

ونرصد مباريات الأهلي في الدوري

- الجولة الـ 5 .. الأهلي × بلدية المحلة.. ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 27 فبراير الجاري.

- الجولة الـ 8 .. زد × الأهلي.. في تمام الساعة السابعة يوم الخميس الموافق 11 إبريل المقبل، على ستاد السلام.

- الجولة الـ 9 .. الأهلي × الاتحاد السكندري .. يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 10 .. الزمالك × الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي، يوم الإثنين 16 أبريل المقبل.

- الجولة الـ 11 .. فاركو × الأهلي.. ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يوليو المقبل.

- الجولة الـ 12 .. الأهلي × الداخلية .. في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 21 يوليو المقبل، على ستاد السلام.

- الجولة الـ 13 .. طلائع الجيش × الأهلي .. الإثنين 1 يوليو المقبل، على ستاد الكلية الحربية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة الـ 14 .. الأهلي × بيراميدز .. الجمعة الموافق 12 يوليو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد القاهرة.

- الجولة الـ 15 .. البنك الأهلي × الأهلي .. ستاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء 12 مارس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

- الجولة الـ 16 .. الأهلي × إنبي .. ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 15 مارس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

- الجولة الـ 17 .. مودرن فيوتشر × الأهلي.. أحد يومي 3و4 أبريل المقبل.. على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

- الجولة الـ 18 .. المصري البورسعيدي × الأهلي.. على ستاد برج العرب، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 19 أبريل المقبل.

- الجولة الـ 19.. الأهلي × سيراميكا كليوباترا.. تقام على ستاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء 23 أبريل المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 20.. الإسماعيلي × الأهلي.. يوم الأربعاء الموافق 1 مايو المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 21.. الأهلي × الجونة.. يوم السبت الموافق 4 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 22.. بلدية المحلة × الأهلي، تقام يوم السبت الموافق 11 مايو المقبل، على ستاد غزل المحلة، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 23.. الأهلي × المقاولون العرب، تقام يوم الأربعاء الموافق 15 مايو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

- الجولة الـ 24.. سموحة × الأهلي.. تقام يوم الأحد الموافق 19 مايو المقبل، على ملعب الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 25.. الأهلي × زد.. تقام يوم الإثنين الموافق 27 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 26.. الاتحاد السكندري × الأهلي .. ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، يوم الثلاثاء 18 يونيو، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 27 .. الأهلي × الزمالك.. ستاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 28.. الأهلي × فاركو.. ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 28 يونيو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 29.. الداخلية × الأهلي.. على ستاد السلام، يوم الخميس 4 يوليو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً.

- الجولة الـ 30 .. الأهلي × طلائع الجيش.. على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين الموافق 8 يوليو المقبل

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة