Close ad

محافظ سوهاج يبحث الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء كوبري المراغة |صور

24-2-2024 | 12:36
محافظ سوهاج يبحث الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء كوبري المراغة |صورمحافظ سوهاج خلال الاجتماع
سوهاج - نيفين مصطفى

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماعًا لبحث الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء كوبري المراغة أعلى السكة الحديد، والوقوف على نسب التنفيذ، وتذليل أي معوقات، بحضور اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، وشريف السيد رئيس مركز ومدينة المراغة.

موضوعات مقترحة

وأكد المحافظ، ضرورة تضافر كافة الجهود، والتنسيق بين جميع الأجهزة المعنية، لتلافي كافة المعوقات للانتهاء من المشروع في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أهمية المشروع، الذي يدعم شبكة الطرق، ويحقق أعلى معدلات السلامة والأمان للمواطنين، مشددا على أهمية السرعة والجدية في العمل، ومراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ، والالتزام بالمواعيد والجداول الزمنية الموضوعة للانتهاء من المشروع، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأوضح المهندس محمد عبدالعاطي، مدير عام هيئة الطرق والكباري بسوهاج، أن كوبري المراغة يتم تنفيذه بطول 1445 مترا، ويشمل الجزء الرئيسي الموازي لطريق القاهرة/أسوان الزراعي، بعدد 2 حارة بعرض 10.5 متر، وطول 525 مترا، كما يشمل مطلع من الجهة البحرية، ويربط طريق القاهرة/ أسوان الزراعي نزولا إلى طريق شرق السكة الحديد من الجهة البحرية بطول 310 أمتار.

كما يشمل مطلع من الجهة القبلية، ويربط طريق شرق السكة الحديد نزولا إلى طريق القاهرة/ أسوان الزراعي من الجهة القبلية بطول 310 أمتار، فضلا عن أعمال طرق عند المدخل بطول حوالي 300 متر.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة