Close ad

وزير التربية والتعليم يصل المنوفية لتفقد وافتتاح عدد من المدارس |صور

24-2-2024 | 12:40
وزير التربية والتعليم يصل المنوفية لتفقد وافتتاح عدد من المدارس |صوروزير التربية والتعليم خلال زيارته المنوفية
المنوفية - إسراء قنديل

وصل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى محافظة المنوفية، اليوم السبت؛ لتفقد وافتتاح عدد من المدارس، ومتابعة انتظام العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

موضوعات مقترحة

وكان في استقبال الوزير فور وصوله إلى المحافظة، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، في حضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، وخالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات، ومحمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمود حجاج مدير عام الإدارة العامة للدعم والتواصل بالوزارة.

ورحب محافظ المنوفية، بوزير التربية والتعليم على أرض المنوفية، مؤكداً أن المحافظة تتبنى خطة طموحة للارتقاء بالقطاع التعليمي بالتعاون الدائم والمشترك مع الوزارة للنهوض بالمنظومة التعليمية لتحقيق أفضل مناخ تعليمي لأبنائنا الطلاب بما يتوازى مع التنمية المجتمعية التي تشهدها الدولة في كافة القطاعات وفقاً لرؤية مصر 2030، مثمنًا جهود وزير التربية والتعليم في دعم وتطوير العملية التعليمية والارتقاء بقطاع التعليم بالمحافظة.   

ومن جانبه، أعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بتواجده في محافظة المنوفية، محافظة العلم والعلماء، مقدماً الشكر لمحافظ المنوفية على دعمه المستمر وجهوده الداعمة لقطاع التعليم وتقديم الدعم اللوجستي والمتابعة الميدانية لمشروعات البنية التعليمية من خلال إنشاء وتطوير العديد من المدارس كون التعليم أحد أهم محاور بناء الإنسان المصري تماشيًا مع أهداف التنمية المستدامة.

ومن المقرر عقد اجتماع مع مديري قيادات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة؛ لاستعراض الآليات والإجراءات المتعلقة بالانضباط وانتظام العام الدراسي.

ويشمل برنامج زيارة وزير التربية والتعليم افتتاح مدرسة المساعى الإعدادية الجديدة بنات، وتفقد المدرسة الدولية بشبين الكوم ومركز تعليم الكبار بسرس الليان.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة