Close ad

فوز قائمة «المهندس يستحق» في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالإسكندرية

24-2-2024 | 09:22
فوز قائمة ;المهندس يستحق; في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالإسكندريةانتخابات المهندسين بالإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية - جمال مجدي

فازت قائمة "المهندس يستحق" في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية في الإسكندرية، والتي جرت أمس الجمعة، بمقر نادي المهندسين في منطقة سابا باشا شرق المحافظة.

موضوعات مقترحة

وأعلن المستشار أحمد عبد السلام رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، أن إجمالي عدد الحضور بلغ 2984 مهندسا على مدار ساعات التصويت، وفاز في انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية كل من وليد ماضي بحصوله على  1449 صوتا، محمد فتح الباب بحصوله على 1346 صوتا، مينا ميلاد 983 صوتا بمقاعد شُعبة الكهرباء.

وفاز بمقعد شُعبة الميكانيكا باسل ياسر بحصوله على 1325 صوتا، وميسرة الطحان 1324 صوتا بمقعد شُعبة مدني، كما فاز محمد الرشيدي بمقعد شُعبة عمارة بحصوله على 1123 صوتا، ومحمد السعدي بحصوله على 1231 صوتا، وفاز بمقعد شُعبة بترول وتعدين وغزل ونسيج.

وشهدت الانتخابات، منافسة قوية بين 46 مرشحا على 7 مقاعد، منها 3 مقاعد لشُعبة الكهرباء وتنافس عليهم 16 مرشحا، ومقعدا لشُعبة الميكانيكا تنافس عليه تسعة مرشحين، وآخر لقسم المدني تنافس عليه سبعة مرشحين، ومقعد لقسم العمارة تنافس عليه تسعة مرشحين، والمقعد الأخير لقسم الغزل والنسيج والبترول والتعدين وتنافس عليه خمسة مرشحين. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: