Close ad

الأردن ينفي وجود مواطنين له بين ضحايا حريق مدينة فالنسيا

24-2-2024 | 06:03
الأردن ينفي وجود مواطنين له بين ضحايا حريق مدينة فالنسيا وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية
أ ش أ

قال السفير الدكتور سفيان القضاة مدير مديرية العمليات والشئون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، إن سفارة المملكة في مدريد ‫تواصلت مع الجهات الإسبانية الرسمية، والتي أكدت عدم وجود مواطنين أردنيين بين ضحايا الحريق الذي اندلع في بناية سكنية بمدينة فالنسيا، يوم أمس الأول، حتى الآن، وأن عمليات البحث عن المفقودين ما تزال جارية.

موضوعات مقترحة

وأكد السفير القضاة، بحسب بيان، الجمعة، أن السفارة الأردنية في مدريد تواصلت مع عدد من أبناء الجالية الأردنية في فالنسيا، والذين أكدوا سلامتهم وعدم وجود أردنيين ضمن المنطقة المتضررة، مشيرا إلى أن السفارة على تواصل مع السلطات المحلية المختصة؛ للتأكد من عدم وجود مواطنين أردنيين بين الضحايا.

يأتي ذلك فيما أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لحكومة وشعب مملكة إسبانيا بضحايا الحريق، الذي اندلع في أحد المباني السكنية في وسط مدينة فالنسيا يوم أمس، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات.

وأكد سفيان القضاة، في بيان، تعاطف المملكة مع إسبانيا في هذا المصاب الأليم، معرباً عن أصدق التعازي لأسر الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة