Close ad

جوارديولا: راتكليف يقول الحقيقة فيما يتعلق بتصدر فريقه للمشهد الكروي

23-2-2024 | 22:25
جوارديولا راتكليف يقول الحقيقة فيما يتعلق بتصدر فريقه للمشهد الكرويجوارديولا
الألمانية

رد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بحدة على تصريحات السير جيم راتكليف، التي تهدف إلى إقصاء فريقه من صدارة المشهد، حيث أشار إلى أنه "يقول الحقيقة".

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن راتكليف أكمل شراء 7ر27 في المئة من مانشستر يونايتد هذا الأسبوع وبشكل فوري وضع طموحاته لإعادة النادي لقمة الدوري الإنجليزي وأوروبا.

وقام راتكليف بهذا من خلال استعادة لغة السير أليكس فيرجسون، الذي قام بتعهد مشابه بإيقاف ليفربول في أيامه الأولى عندما تولى تدريب مانشستر يونايتد.

وفاز مانشستر يونايتد بلقب واحد بعكس مانشستر سيتي الذي حصد 14 لقبا في آخر ستة مواسم ويشعر جوارديولا أن يكون قبول راتكليف لوضع مانشستر سيتي البارز هو أول خطوة يتخذها مانشستر يونايتد للعودة للمنافسة.

وقال مدرب مانشستر سيتي:  إنها الحقيقة ! بمجرد أن تعترف الأندية بهذا، سيقتربون منا".

وأضاف: "إذا أرادوا نكران هذا الأشياء ليست حقيقية إذا هذه مشكلتهم. ليست مشكلتنا".

وأردف :"عندما أكون أقل من فرق، أقدرهم، وأفكر فيما نحتاجه لنقترب منهم، ونتحداهم".

وأكد :" إذا أرادوا أن يحكموا على أشياء هم مرتاحون معها لمدة يوم لن يصلوا لما وصلنا إليه الآن".

وقال:  عندما كنا في الأسفل وكان مانشستر يونايتد يفوز، كنا نتابعهم، نقدرهم. أردنا أن نتعلم منهم".

وأكد: "فترة السير أليكس فيرجسون، الجيل الذي كان يضم روي كين، ديفيد بيكهام، جاري نيفيل، وكل الأسماء الكبيرة، ريو فيرديناند- متأكد من أن مانشستر سيتي كان يقدرهم وكانوا يريدون أن يتواجدوا في نفس المكان. الآن نحن في مكانهم".

وأكد: "لهذا السبب، لمثل هذه النوعية من التصريحات، لدي شعور بأنهم سيعودوا".

وبينما يعتقد جوارديولا أن يونايتد سيتحسن تحت قيادة راتكليف، الذي تولى عمليات كرة القدم في أولد ترافورد، أكد أنه شيء لا يقلقه.

وقال المدرب الإسباني :" الأمر ليس له علاقة بشعوري بالقلق. أنا واثق أنه مع وجود السير جيم راتكليف وأشخاص آخرون سيتقدم مانشستر خطوات للأمام".

وأردف: "أشعر أنهم يعلمون تماما ما يتعين عليهم فعله، تعيين الأشخاص الذين يحتاجونهم مع تجربتهم في عالم الأعمال لجعل المشاريع أفضل".

وأضاف: "ولكن هذا طبيعي. الأمر ا يتعلق بيونايتد فقط. كل الفرق تريد هذا. نحن أيضا نريد أن نتواجد على القمة طوال تواجدي، وسنحاول الوصول إليها مرة أخرى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة