Close ad

مويس يُؤجل حسم مستقبله مع ويستهام حتى نهاية الموسم

23-2-2024 | 20:50
مويس يُؤجل حسم مستقبله مع ويستهام حتى نهاية الموسمديفيد مويس
الألمانية

 كشف ديفيد مويس، المدير الفني لفريق ويستهام الإنجليزي لكرة القدم، أن إدارة النادي قدمت عرضا جديدا له، ولكنه لم يحسم أمره بعد في البقاء مع النادي من عدمه.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن عقد المدير الفني مع ويستهام ينتهي هذا الصيف وأن هناك بعض الشكوك حول تلقيه عرضا جديدا للاستمرار في تدريب الفريق بعد تعثر الفريق منذ مطلع هذا العام.

ولكن، يبدو أن مويس هو المتحكم في مستقبله مع النادي، وربما يكون بإمكانه اختيار السير على نفس نهج يورجن كلوب مدرب ليفربول والرحيل بنهاية الموسم.

وقال مويس، الذي يدرب ويستهام منذ أكثر من أربعة أعوام في ولايته الثانية :"هناك عقد ينتظرني هنا".

وأضاف :"أنا من قرر الانتظار لنهاية الموسم، لتأكيد من أن كل شيء يسير بشكل صحيح. والتركيز على هذا الموسم".

وأردف :" استمتعت للغاية بالأربع سنوات، وسأكمل عقدي حتى النهاية".

وأكد :"هناك العديد من الأسباب. يجب أن أتأكد من أن هذا هو الشيء الصحيح للنادي، ولي ولعائلتي. تحدثت مع الإدارة. حظيت بأربعة أعوام رائعة. سنقوم بتسوية الأمر ولكنني سعيد بالانتظار".

وقاد مويس فريق ويستهام للحصول على أول لقب له في آخر 43 عاما في الموسم الماضي عندما توج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، ولكن بعض المشجعين انقلبوا عليه مرة أخرى عقب فشل الفريق في الفوز في ثماني مباريات متتالية.

وخسر ويستهام آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلقت شباك الفريق 11 هدفا وفشل في تسجيل أي هدف، كما ودع الفريق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بريستول سيتي.

ولكن، مثلما كان الحال تقريبا في الموسم الماضي، تعد أوروبا هي المنقذ لمويس، حيث سيلعب ويستهام مع فرايبورج الألمان في دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

وتغلب ويستهام بالفعل على فرايبورج مرتين هذا الموسم بعدما التقيا في دور المجموعات، وذلك رغم أن جماهير الفريق محظورة من حضور مباراة الإياب بسبب المشاكل التي افتعلتها في نهائي دوري المؤتمر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة