Close ad

افتتاح معرض «أهلا رمضان» في «بازار» بورسعيد

23-2-2024 | 19:56
افتتاح معرض ;أهلا رمضان; في ;بازار; بورسعيدمعرض أهلا رمضان
سلمى الوردجي

افتتح محمد سعدة، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة بورسعيد التجارية، وعادل الغضبان، المحافظ الإقليمي، معرض «أهلا رمضان» في بازار بورسعيد الجديد على مساحة أكبر من 2000 متر مربع ويضم أكثر من 30 قسما لبيع احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك من السلع الغذائية وغير الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25%.

موضوعات مقترحة

وجه سعدة الشكر لمحافظ بورسعيد، على استجابته لمطلب الغرفة بإقامة المعرض داخل بازار بورسعيد الجديد نظرا للنجاح الكبير الذي حققه معرض أهلا رمضان العام الماضي في نفس المكان، فضلا عن توجيهه بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لإقامته، والمتابعة اليومية للأسعار.

وأكد على أن الغرفة التجارية ببورسعيد تحملت كافة تكاليف إقامة معرض أهلا رمضان أسوة بالسنوات الماضية مقابل تقديم العارضين المشاركين تخفيضات بنسب أكبر على الأسعار، في ضوء المساهمة المجتمعية للغرفة في دعم جهود الدولة المصرية لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، في هذا الشأن.

وكانت الغرفة  شكلت غرفة عمليات موجود داخل المعرض طول فترة إقامته، للرقابة والمتابعة والتعامل السريع مع أي شكوى والرد على أي استفسار أو تلقي المقترحات من المواطنين، لضمان متابعة أسعار السلع ومستوى جودتها والتأكد من توافرها بكميات كبيرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة