Close ad

أجواء باردة.. الأرصاد تعلن خريطة طقس الأسبوع وتُحذر هذه المناطق

23-2-2024 | 21:00
أجواء باردة الأرصاد تعلن خريطة طقس الأسبوع وتُحذر هذه المناطقغطاء سحابي - أرشيفية
دينا المراغي

قالت الأرصاد الجوية: يستمر تأثير الغطاء السحابي على مصر الوسطي والسواحل الشمالية والدلتا والقاهرة ومدن القناة وسيناء خلال هذه الساعات من ليلة الجمعة يصاحبه سقوط للأمطار على مناطق متفرقة وتزداد فرص سقوط الأمطار مع دخول المساء على المناطق السالف ذكرها، وتبقى الأجواء باردة نهارًا شديدة البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

موضوعات مقترحة

فيما تشهد البلاد خلال الـ 6 أيام المقبلة استقرارًا في الأحوال الجوية، مشيرة إلى طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، وسيناء، ومائل للدفء على السواحل الشمالية.

أما عن حالة الطقس ليلًا اعتبارًا من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل فهو شديد البرودة ليلًا على أغلب أنحاء البلاد، مع أمطار على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وقد تصل إلى القاهرة.

شبورة على الطرق السريعة 

ووجهت الأرصاد لقائدي المركبات تحذيرًا من شبورة مائية، تتركز على الطرق وتتسبب في ضعف الرؤية، مطالبة بالحذر أثناء القيادة على الطرق المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.

ارتفاع الأمواج 

بالنسبة البحر الأحمر والمتوسط، فنشاط الملاحة البحرية معتدلة، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

وفيما يلي بيان درجات الحرارة من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة