Close ad

كول يعتقد أن راتكليف بحاجة للمزيد من الوقت لتحويل مانشستر يونايتد إلى فريق منافس على الألقاب

23-2-2024 | 19:58
كول يعتقد أن راتكليف بحاجة للمزيد من الوقت لتحويل مانشستر يونايتد إلى فريق منافس على الألقابجيم راتكليف
الألمانية

 يعتقد أندرو كول، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الأسبق، إن السير جيم راتكليف قد يحتاج لأكثر من 3 سنوات لتحويل النادي لمنافس حقيقي على لقب الدوري.

موضوعات مقترحة

ووضع راتكليف خططه لإعادة أمجاد مانشستر يونايتد في كرة القدم الإنجليزي خلال "موسمين أو ثلاثة" بعدما أصبح مالكا مشاركا مطلع هذا الاسبوع.

وقال كول، الذي فاز بخمسة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال ثماني سنوات لعب فيها مع مانشستر يونايتد، وأضاف لوكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" :"الأمر سيحتاج لبعض الوقت".

وأضاف :"ربما من الممكن أن يحتاج لأكثر من ثلاثة أعوام، يجب أن نكون صريحين".

وأَردف :" مر تقريبا أكثر من 11 عاما منذ تتويج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي".

وأكد :" إذا نظرنا لأنفسنا الآن، مازلنا في نفس الوضع وإذا كان سيحول النادي في ثلاثة أعوام، فسيتعين عليه العمل بجد، ولكن التغيير أمر جيد".

وقال كول، الذي كان يحضر حفل أقامه شريك مانشستر يونايتد الرسمي للمشروبات "واو هايدرايت"، إن ليفربول ومانشستر سيتي احتاجا لـ"ست أو سبع سنوات لوضع الأساس".

وأضاف :"كان لديهم مديرون فنيون استمروا لوقت طويل، وقاموا بتعاقدات جيدة في سوق الانتقالات. هذا ما يجب أن نفعله".

وأردف :"كلما زادت فترة تواجد جوسيب جوارديولا مع مانشستر سيتي كلما أصبح من الصعب على أي فريق أن يتفوق عليهم ويحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتوج مانشستر يونايتد بأول ألقابه الكبرى منذ عام 2017 في الموسم الماضي، عندما قاده إريك تن هاج، المدير الفني، للفوز بكأس رابطة الأندية المحترفة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: